"حصلت على وعود كاذبة" .. سالي منصور تكشف أسباب رحيلها عن الأهلي

تاريخ النشر: 18/09/2024
108
منذ يوم
سالي منصور

كشفت سالي منصور عن أسباب انتقالها إلى الشعلة السعودي، ورحيلها عن صفوف النادي الأهلي بعد توقيعها على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء بتسعة أيام فقط.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق الكرة النسائية بالنادي، ضمن الصفقات الجديدة لتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

رسميا.. روما الإيطالي يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق

رابطة الأندية تكشف شكل بطولة الدوري بالموسم الجديد.. وموعد انطلاق المسابقة

وأكدت سالي منصور في بداية تصريحاتها عبر برنامج "الماتش"، بأنها خاضت عدد من التجارب الاحترافية ضمن صفوف عدد من الأندية الأوروبية والعربية، وحققت العديد من النجاحات على المستوى الشخصي".

وتطرقت سالي منصور للكشف عن أسباب رحيلها عن الأهلي بشكل مفاجئ بعد توقيع العقود والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وقالت لاعبة نادي الشعلة السعودي، إنها اتفقت مع مروان النائب عضو لجنة التعاقدات في الأهلي على جميع تفاصيل العقد، ولكن الاتفاق الذي تم كان شفهيًا فقط".

وتابعت: "فوجئت بحديث مسئولي الأهلي بعد رحيلي، بأنني لا أعرف شيئًا عن الاحتراف، رغم أنني تنازلت عن بعض شروطي بسبب حبي للأهلي واسم النادي الكبير".

وأضافت: "حصلت على عدة وعود من جانب مسئولي الأهلي، حيث تم وعدي بالحصول على شارة قيادة الفريق، بالإضافة إلى عدد من البنود الأخرى التي لم يتم تنفيذها".

وأكملت: "كان هناك اتفاق بأن يتم تقديمي إلى الجماهير من خلال فيديو خاص بي، ولكن يوم التصوير فوجئت بوجود لاعبة أخرى تشاركني الإعلان الخاص بتقديمي إلى جماهير النادي".

وأتمت: "علمت مؤخرًا بأن مسئولي الأهلي قدموا وعود إلى بعض لاعبات الفريق، بأنهم سيحصلون أيضًا على شارة القيادة، وكان هناك حديث جمعني مع شادي محمد، وأبلغني بأن كل ما تم الاتفاق عليه سوف يتم تنفيذه، ولكن هذا لم يحدث".

حمل تطبيق كورابيا الآن