بعد إعلان اعتزاله كرة القدم.. أحمد فتحي يفاجئ جماهير الأهلي برسالة خاصة

تاريخ النشر: 21/09/2024
423
منذ 9 ساعات
أحمد فتحي

قرر أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز الحالي، و الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، اعتزال كرة القدم وتعليق حذائه بشكل رسمي.

وأعلن أحمد فتحي اعتزاله كرة القدم والإكتفاء بما قدمه خلال السنوات الماضية، وذلك عقب نهاية عقده مع نادي بيراميدز نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

رسميا.. أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس.. جارناتشو بالهجوم وكاسيميرو بديلا

وبعث أحمد فتحي رسالة إلى جماهير النادي الأهلي بعد إعلان اعتزاله، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"،

وقال أحمد فتحي عبر إم بي سي مصر:" جمهور الأهلي يعرف محبتي له جيدًا، خاصة وأنني لعبت بقميص الفريق لمدة 12 سنة، وتمكنت من حصد جميع البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق".

وأكد أحمد فتحي أنه تسبب في نجاح الأهلي بالتتويج بلقب كأس مصر، وعودته إلي خزينة النادي بعد 10 سنوات، وذلك بسبب الهدف الذي سجله في شباك المصري بالمباراة النهائية.

وتابع: هدفي مع الأهلي في شباك المصري، هو الهدف الأغلي في مسيرتي".

واختتم: "أشكر جماهير النادي الأهلي، لأنها دائمًا ما كانت تدعمني وتساندني خلال فترتي مع الفريق في السنوات الماضية".

وكان أحمد فتحي قد حقق مع الأهلي العديد من البطولات والإنجازات، خلاص 12 موسمًا لعبها بقميص الفريق، حيث تمكن من تحقيق 21 بطولة خلال تواجده مع القلعة الحمراء.

وبدأ أحمد فتحي مسيرته في 2001، والتي استمرت لمدة 23 سنة، حيث نجح خلالها في تحقيق: 11 دوري مصري، 3 كأس مصر، 3 سوبر مصري، 4 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي، 3 كأس أمم إفريقيا .

كما خاض أحمد فتحي 134 مباراة بقميص منتخب مصر، تمكن خلالها من تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية 3 مرات، وشارك في كأس العالم روسيا 2018، كما شارك في أولمبياد لندن 2012.

وانتهي عقد أحمد فتحي مع نادي بيراميدز نهاية الموسم الماضي، بعد ما استمر داخل الفريق السماوي لمدة 4 سنوات منذ إعلان إنضمامه.

حمل تطبيق كورابيا الآن