جماهير الزمالك تعارض قرار مجلس لبيب .. أزمة رحيل لاعب الفريق تثير الجدل

تاريخ النشر: 22/09/2024
127
منذ 11 ساعة
الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الكبير على جماهير نادي الزمالك، بسبب وجود اتجاه لدى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بالموافقة على بيع أحمد رفاعي مدافع الفريق الشاب إلى غزل المحلة.

وتقدم غزل المحلة الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعرض رسمي إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد رفاعي بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

كولر يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد احتفالية الدوري

رسالة قفشة لجماهير الأهلي| فخور بوجود اسمي إلى جانب الأساطير

وقرر مجلس إدارة الزمالك الموافقة على بيع أحمد رفاعي إلى نادي غزل المحلة، الأمر الذي أغضب جماهير القلعة البيضاء بسبب معاناة الفريق الكبيرة في هذا المركز.

وجاء غضب جماهير الزمالك بسبب الأزمة الدفاعية التي يعيشها الفريق، والتي تتعارض مع قرار مجلس إدارة النادي بالموافقة على بيع أحمد رفاعي إلى غزل المحلة.

ويتجه مجلس إدارة الزمالك للتراجع عن فكرة انتقال أحمد رفاعي إلى غزل المحلة على سبيل البيع النهائي، والإكتفاء فقط بخروج اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة.

واستجاب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض لضغوطات جماهير النادي لتجديد عقد أحمد رفاعي، ورحيله عن الفريق على سبيل الإعارة من أجل إكتساب المزيد من الخبرات، تمهيدًا لعودته إلى الفريق في المستقبل.

وتوقفت مفاوضات غزل المحلة بالوقت الحالي بخصوص التعاقد مع أحمد رفاعي، لحين استقرار إدارة النادي الزمالك على موقفها النهائي من بيع اللاعب، أو تجديد عقده واستمراره مع الفريق الأبيض، أو اتخاذ قرار بإعارته خلال منافسات الموسم الجديد.

وبدأ مسئولو الزمالك العمل على تجديد عقد أحمد رفاعي، والتوصل إلى اتفاق مع غزل المحلة بالتراجع عن فكرة بيع اللاعب بشكل نهائي، والاكتفاء برحيله عن القلعة البيضاء على سبيل الإعارة فقط.

حمل تطبيق كورابيا الآن