خاص| سيراميكا يصدم الزمالك بقرار مصيري في صفقتي ريان وإيبوكا 

تاريخ النشر: 08/12/2023
880
منذ 9 شهور
سيراميكا كليوباترا

رفض أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا الأول لكرة القدم التفريط في خدمات أيًا من الثنائي أحمد ياسر ريان أو النيجيري جون إيبوكا رأسي الحربة في الانتقالات الشتوية يناير المقبل .

وعلم كورابيا أن أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا أوصى إدارة النادي بضرورة تجاهل أية عروض تخص شراء أحمد ياسر ريان او جون إيبوكا مهما كانت الاغراءات المالية والحفاظ على تواجدهما بالفريق.

اقرأ أيضا

الزمالك يُقيل أحمد مرعي المدير الفني لفريق السلة

مدرب الزمالك يعود من أوروبا.. وجلسة تحفيزية من معتمد جمال للاعبين

وجاء قرار أيمن الرمادي بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة ناديي الزمالك والمصري البورسعيدي في التفاوض بشأن شراء أحمد ياسر ريان وكذلك دخول جون إيبوكا اهتمامات أندية مصرية وليبية في الفترة الأخيرة للرحيل مقابل 700 ألف دولار .

ويعتمد ايمن الرمادي بشكل كبير على أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا في قيادة هجوم الفريق وساهما في عودة الانتصارات له مؤخرا وتحقيق الفوز في أخر مباراتين له وحصد 6 نقاط تقدم بها خطوة نحو المنافسة على مركز بين الستة الأوائل في جدول الترتيب .

وكان اسم أحمد ياسر ريان تردد بقوة كصفقة محتملة في الزمالك لدعم الهجوم الأبيض عند رفع ايقاف القيد عن الزمالك في الفترة المقبلة بعدما طلب معتمد جمال المدير الفني للزمالك دعم الهجوم بصفقة قوية للمنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية .

حمل تطبيق كورابيا الآن