موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

تاريخ النشر: 22/09/2024
80
منذ 3 ساعات
الأهلي

تحدد موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي بشكل رسمي، والتي ستجمع بينهما في الدور الثاني من منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

وحقق العين الإماراتي فوز كبير وقاسي على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

المصري يتخطى الهلال الليبي بركلات الجزاء ويتأهل لدور المجموعات في الكونفيدرالية

منافس الأهلي.. العين الإماراتي بضرب أوكلاند سيتي بسداسية في كأس إنتركونتيننتال

واستضاف ملعب "ستاد هزاع بن زايد" في الإمارات، أحداث مباراة العين وأوكلاند سيتي في بداية منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

وتمكن العين الإماراتي من تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين، ليضرب موعدًا أمام الأهلي في المباراة القادمة.

وجاءت سداسية العين في شباك أولكاند سيتي عن طريق فابيو كاردوسو في الدقيقة السادسة، وسيكو جاساما في الدقيقة 11، وسجل ماتياس بالاسيوس الهدف الثالث عند الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل المغربي سفيان رحيمي الهدف الرابع عند الدقيقة 78، ليضيف كاكو الهدف الخامس عند الدقيقة 89، ليعود بعدها سفيان رحيمي ويسجل الهدف السادس عند الدقيقة +94 من الوقت بدل الضائع.

بينما جاءت أهداف أوكلاند سيتي عن طريق جيرسون جيرالدو الذي سجل الهدف الأول عند الدقيقة 43، وأضاف ميير بيفان الهدف الثاني عند الدقيقة 54.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وسيلتقي الأهلي أمام العين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، وذلك مساء يوم الثلاثاء، الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل.

وتقرر إقامة مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن