أسرار فشل صفقة القرن بين الزمالك وبيراميدز

تاريخ النشر: 23/09/2024
201
منذ 11 ساعة
حسين لبيب

شهدت الفترة الماضية لب نادى الزمالك الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن الصفقة لم تتم بسبب المغالاة المادية التي طلبها بيراميدز للاستغناء عن اللاعب.

وكشف الإعلامي محمود المحمود، أن الزمالك يرغب في التعاقد مع أسامة جلال ورمضان صبحي ومصطفى فتحي في الصيف الحالي،من أجل تدعيم صفوف الفريق، إلا أن المبلغ الكبير الذي طلبه بيراميدز عرقل الصفقة

اقرأ أيضا

حقيقة خلاف إدارتي الزمالك وزد بسبب الصفقات|تفاصيل مثيرة

تأجيل كأس العالم للأندية لليد بسبب مباراة السوبر الإفريقي

وأضاف المحمودي في تصريحات تلفزيونية، أن حسين لبيب رئيس الزمالك تدخل في الأمر بنفسه وتواصل مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز من أجل إنهاء الصفقة بشكل نهائي.

وأوضح، أن إدارة بيراميدز طلبت مبالغ مالية كبيرة للغاية من أجل الاستغناء عن الثلاثي وهو ما عطل الصفقة بشكل نهائي.

وعلى جانب آخر، يترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة ادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن