خاص | كولر يفاجئ الزمالك في السوبر الإفريقي.. 3 أفكار طارئة على تشكيل الأهلي

تاريخ النشر: 23/09/2024
555
منذ 8 ساعات
كولر

يجهز المدرب السويسري مارسيل كولر 3 مفاجآت طارئة على تشكيل الأهلي، خلال مواجهة الفريق الأحمر القادمة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ورغم استقرار مارسيل كولر على تشكيل الأهلي الأساسي الذي سيخوض مباراة القمة أمام الزمالك، إلا أن المدرب السويسري يخطط لعدة مفاجآت سيتم تنفيذها خلال مباراة القمة، من أجل محاولة الفوز على الزمالك والتتويج بلقب السوبر.

اقرأ أيضا

خاص| بسبب السوبر.. الخطيب يفرض الحظر الإعلامي على مسئولي الأهلي واللاعبين

غياب رودري ضربة قاضية بوجه جوارديولا.. الكشف عن حجم إصابة نجم مانشستر سيتي

وتُعد أولى مفاجآت كولر خلال مباراة الأهلي والزمالك، هى تكليف اللاعب المغربي يحيى عطية الله بمهمة دفاعية خاصة، وهى مراقبة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، والحد من خطورته خلال المباراة، وتضييق المساحات عليه، باعتباره الورقة الرابحة وأهم لاعبي الفريق الذين يعتمد عليهم جوزيه جومير في تنفيذ أفكاره الخططية والتكتيكية.

ويعمل كولر على تجهيز مفاجآة ثانية، وهى تكليف أكرم توفيق بمراقبة عبدالله السعيد صانع ألعاب الزمالك، وإيقاف خطورة اللاعب بشكل كامل، وهو ما سيساهم في تعطيل مفاتيح لعب الفريق الأبيض، وسيقلل من خطورة الفريق الخصم على مرمى محمد الشناوي.

أخيرا.. تتمثل مفاجأة مارسيل كولر الثالثة، في تكليف أحد الثنائي وسام ابو علي أو بيرسي تاو، للضغط على حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك بشكل مستمر عند خروج الفريق الأبيض بالكرة من خط الدفاع، من أجل الاستفادة من أخطاء اللاعب، وفقًا لما جاء في تقرير محللي الآداء داخل الفريق الأحمر، والذي شهد التأكيد على وجود هذه الثغرة في دفاعات الزمالك، وضرورة العمل عليها واستغلالها لتسجيل الأهداف.

ويأمل مارسيل كولر أن يتمكن من تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، والتتويج بالكأس العاشرة في تاريخه كمدير فني للأهلي ، بعدما سبق له وأن حقق 9 ألقاب مع الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وتستضيف الممكلة العربية السعودية، قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي سوف تقام على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن