مدرب العين الإماراتي: هدفنا الفوز على الأهلي بالقاهرة.. ونسعى لتكرار سيناريو الهلال والنصر

تاريخ النشر: 23/09/2024
84
منذ 9 ساعات
كريسبو

تحدث المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

وتأهل العين الإماراتي إلى ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، بعدما حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية بنتيجة 6/2.

اقرأ أيضا

يويفا يعترف بأحقية ألمانيا بالحصول على ركلة جزاء أمام إسبانيا في يورو 2024.. مفاجأة مدوية

خاص| صفقة الزمالك الجديدة سلاح جوميز الأول للفوز على الأهلي بالسوبر الإفريقي

وسيلتقي العين أمام الأهلي على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في المواجهة العربية المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم 29 من شهر أكتوبر المقبل.

وأكد هيرنان كرسيو خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة "Thenationalnews"، بأن العين الإماراتي استحق الفوز على أوكلاند سيتي عن جدارة واستحقاق، والتأهل لمواجهة الأهلي في الدور المقبل.

وأعرب كريسبو عن فخره الكبير بمشاركة العين الإماراتي في بطولة كبيرة مثل كأس إنتركونتيننتال، مشيرًا إلى أن لاعبي فريقه قدموا تضحيات كبيرة خلال بطولة دوري أبطال آسيا، من أجل الوصول إلى هنا بعد حصد لقب البطولة الآسيوية.

وتابع: "هدفي منذ قيادة العين هو المشاركة في هذه البطولات العريقة، وبالتأكيد فخور بمشاركتنا في كأس إنتركونتيننتال، خاصة وأن هذا العام سيشهد مشاركتنا أيضًا في بطولات كبرى أخرى، مثل كأس العالم للاندية ودوري أبطال آسيا، وهذا لا يتكرر كثيرًا".

وأضاف: "نحاول التركيز على جميع البطولات التي نشارك بها، ولدينا أهدافنا التي نسعى لتحقيقها في المستقبل".

وتطرق هيرنان كريسبو للحديث عن مواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال، حيث أكد بأن أمامه الوقت الكافي للتفكير في هذه المباراة.

وأكمل: "لدينا مباراة أمام الوصل في الدوري الإماراتي، وكذكلك سنخوض تحديد جديد في دوري أبطال آسيا، ثم سنواجه الوحدة في مباراة الديربي، وبعدها سنبدأ الاستعداد بشكل جيد لمباراة الأهلي".

وزاد: "مباراة الأهلي فرصة كبيرة لإثبات قوة فريق العين الإماراتي، ولذلك هدفنا هو تحقيق الفوز بهذا اللقاء، ومواصلة تحقيق الانتصارات على الفرق الكبرى، خاصة وأنان فعلنا ذلك أمام الهلال والنصر، وسنحاول تكرار ذلك خلال مباراة الأهلي".

وأتم: "العين الإماراتي سيصل إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي وعينه على تحقيق الفوز، وبالتأكيد نحترم تاريخ هذا الفريق الكبير، لكننا سنحاول إثبات قدرتنا على هزيمة بطل إفريقيا".

حمل تطبيق كورابيا الآن