"بفعل فاعل".. أبو جبل يكشف كواليس فشل انتقاله إلى الأهلي

تاريخ النشر: 25/09/2024
64
منذ 13 ساعة
ابو جبل

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، عن أسباب فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وارتبط محمد أبو جبل بالانضمام إلى الأهلي خلال شهر يناير الماضي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تطير إلى السعودية اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

رابطة الدوري الإسباني تعلن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وأكد أبو جبل خلال تصريحاته عبر قناة "MBCMasr2، أن الأهلي حاول التعاقد معه بالفعل، ولكن المفاوضات كانت مع مسئولي نادي البنك الأهلي، ولم يتواصل معه أي أحد بشكل شخصي.

وقال محمد أبو جبل إن الأهلي تواصل مع وكيله أعماله، وكان سيتم الحديث معه عقب نهاية مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، والتي خسرها الفراعنة بركلات الجزاء.

وتابع: "المفاوضات كانت تسير بشكل جيد، وكانت هناك ترحيب من البنك الأهلي بانضمامي إلى الفريق الأحمر، وتم الاتفاق بين الناديين على تفاصيل الصفقة، ولكن لم أوقع على أي عقود تتضمن انتقالي إلى الأهلي".

وأضاف: "وكيلي أبلغني بأن كل شئ يسير بشكل جيد، وعقب انتهاء مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا، كان سيتم التواصل معي من جانب مسئولي الأهلي".

وأكمل: "كل ما تردد بخصوص دخولي في مشادة مع كهربا غير صحيح، كما أن ما تم نشره بخصوص وجود خلافات بيني وبين محمد الشناوي كانت إشاعات، ولم تحدث أي خلافات بين وبين لاعبي الأهلي".

وتطرق أبو جبل للحديث عن أسباب فشل انتقاله إلى الأهلي، حيث أكد بأنه فوجئ عقب خسارة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، بفشل المفاوضات والتراجع عن فكرة التعاقد معه.

واختتم محمد أبو جبل تصريحاته، بأن هناك شخص هو المسئول عن فشل انتقاله إلى الأهلي، لكنه لم يكشف عن هويته، حيث علق على ذلك قائلاً: "المفاوضات فشلت بفعل فاعل".

حمل تطبيق كورابيا الآن