بعد صدمة مبابي.. ريال مدريد يستعيد هذا الثنائي قبل مواجهة أتلتيكو

تاريخ النشر: 26/09/2024
270
منذ يوم
ريال مدريد

يواصل ريال مدريد تدريباته الجماعية على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، من أجل الاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

وينتظر ريال مدريد مباراة صعبة خارج ميدانه، عندما يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضا

فيديو| شيكابالا يغازل جماهير الزمالك بأغنية قبل قمة الأهلي في السوبر الإفريقي

مؤتمر كولر: مباراة السوبر الإفريقي قوية.. وهناك مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

ويستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مباراة الديربي بين ريال مدريدو أتلتيكو مدريد، والتي تجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل.

وتأكد غياب كيليان مبابي عن هجوم ريال مدريد أمام أتلتيكو، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقة الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أن ريال مدريد سوف يستعيد ثنائي الفريق المصاب، قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن داني كارفخال أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، وسيكون ضمن خيارات كارلو أنشيلوتي خلال مواجهة أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني.

وشارك كارفخال في تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وأفادت الصحفية في تقريرها، أن ريال مدريد سوف يستعيد خدمات لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا خلال مباراة أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة.

وسيشارك كامافينجا في تدريبات ريال مدريد الجماعية بداية من غدًا السبت، ليصبح جاهزًا لقيادة خط وسط فريقه خلال مواجهة أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 17 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر.

حمل تطبيق كورابيا الآن