عملاق أوروبي يقترب من ضم محمد صلاح| تصريح سلوت يثير الجدل

تاريخ النشر: 04/10/2024
143
منذ يوم
محمد صلاح

كشف تقرير صحفي تطور جديد في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

 وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضا

شقيقة محمد صلاح تفجر مفاجأة وتكشف ناديه المفضل في مصر

تحرك جديد من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نادي باريس سان جيرمان، يخطط لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، لأنهم يعتقدون أن المهاجم النجم ما زال لديه ثلاث سنوات أخرى على الأقل في أعلى مستوى.

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.

في نفس السياق علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني بنادي ليفربول، على الأرقام التي يحققها الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالريدز، بالإضافة إلى الحديث عن تطورات مستقبل قائد منتخب مصر.

وبسؤاله أرني سلوت، عن تجديد عقود الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، ليرد قائلًا: "بالنسبة إلى تجديد عقود اللاعبين، كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة، إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة، ويمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا السؤال كل أسبوعين بل كل يومين! يعتقد الناس أنني ممل بقول نفس الإجابة، حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولي".

حمل تطبيق كورابيا الآن