خاص| كواليس التحقيق مع القندوسي في الأهلي.. قرار بالتسريح ومفاجأة أمير توفيق

تاريخ النشر: 06/10/2024
1187
منذ 3 ساعات
القندوسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كواليس جلسة التحقيق مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، بعد تصريحاته الإعلامية الأخيرة ضد مسئولي القلعة الحمراء.

وخرج أحمد القندوسي بتصريحات قوية ضد الأهلي خلال الساعات الماضية، بخصوص قيام مسئولي النادي بفرض وكلاء محددين لحسم التعاقدات الجديدة، وهو ما تسبب بفشل عدد كبير من الصفقات، وفي مقدمتها صفقة زين الدين بلعيد.

اقرأ أيضا

زين الدين بلعيد يرد على اتهامات القندوسي ضد الأهلي.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

برشلونة يستهدف ضم مهاجم ليل الفرنسي مجانا في الانتقالات الصيفية

ورد زين الدين بلعيد على الاتهامات التي أطلقها القندوسي تجاه مسئولي الأهلي، والتي دفعت مجلس إدارة النادي لإحالة تصريحات اللاعب للتحقيق، واستدعاءه للإدلاء بأقواله بخصوص تصريحاته الإعلامية الأخيرة.

ونشر زين الدين بلعيد رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي نفى خلالها جميع التصريحات والاتهامات التي أطلقها أحمد القندوسي ضد مسئولي الأهلي.

وعلم "كورابيا" أن جلسة التحقيق مع الجزائري أحمد القندوسي في الأهلي، نتج عنها وجود اتجاه لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء بتسريح اللاعب وفسخ عقده مع النادي، مع تقديم شكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد مصدر في الأهلي أن الجلسة شهدت حضور أحمد القندوسي مع وكيله، بالإضافة إلى تواجد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، وبعض أعضاء اللجنة القانونية في النادي.

وقال المصدر إن القندوسي لم يقدم أي مستندات تؤكد صحة تصريحاته بخصوص قيام الأهلي بفرض وكلاء محددين لإنهاء الصفقات التي يريدها النادي، رغم تجهيز اللاعب عدد من الملفات الصوتية ومحادثات الواتساب التي تؤيد تصريحاته من وجهة نظره.

وتابع: "شهادة أحمد القندوسي لم تقنع مسئولي الأهلي، ومحمد رمضان المدير الرياضي قام بإدانة تصريحات اللاعب في وسائل الإعلام".

وأوضح: "أمير توفيق واجه القندوسي بالطريقة التي تم التعاقد معه بها، خلال مفاوضات الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري فريقه السابق".

وأكمل: "مدير التعاقد الأهلي أكد بأن الأهلي لا يختص وكيل أعمال بعينه لحسم التعاقدات الجديدة، والدليل على ذلك بأن الجميع يعلم حقيقة قيام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بالتدخل لحسم التعاقد مع القندوسي، بعدما تواصل شخصيًا مع رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، بعدما كان قريبًا من الانضمام إلى الزمالك".

وأضاف: "محمد رمضان سوف يقوم بعرض نتائج الجلسة على مجلس إدارة النادي الأهلي، وبعدها سوف يتم صدور بيان رسمي للإعلان عن نتائج الجلسة التحقيق مع اللاعب الجزائري".

واختتم: "الأهلي سيقوم بدراسة إمكانية التقدم بشكوى إلى "فيفا" ضد أحمد القندوسي بسبب تصريحاته، وسيتم معرفة الموقف القانوني للنادي من فسخ عقد اللاعب هذا الصيف، ومعاقبته من الناحية المالية، بالإضافة إلى تسريحه دون أن يحصل على قيمة باقي عقده مع القلعة الحمراء".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن