والد بلعيد: أنا ونجلي متمسكين باللعب للأهلي.. والزمالك فاوضنا

تاريخ النشر: 06/10/2024
316
منذ 3 ساعات
زين الدين بلعيد

كشف والد زين الدين بلعيد، لاعب سانت تروندين البلجيكي عن رغبته الكبيرة في تواجد نجله بالنادي الأهلي، مؤكدًا على وجود مفاوضات رسمية من نادي الزمالك.

وقال والد بلعيد في تصريحات تلفزيونية: "أنا أريد دايما أن يتواجد نجلي في النادي الأهلي، ونحن متمسكين بالنادي الأهلي بشكل كبير، وبإذن الله أنا ونجلي متمسكين بالتواجد في النادي الأهلي".

اقرأ أيضا

ثورة كولر ضد الأهلي بسبب ضياع صفقة بلعيد.. كواليس استقبال الخبر

قذائف القندوسي تفضح فشل الأهلي في صفقة بلعيد| تصريحات صادمة

وأردف: "نادي الزمالك تواصل معنا، عن طريق أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وهو يريد زين الدين بلعيد بشكل كبير، ويتواصل معنا بشكل كبير".

وتابع: "احنا طيبين مثل المصريين وشعب واحد ونحن أخوات ولا أحب أن يحدث فتنة بيننا أبدا، ونحن نحب الأهلي ونجلي ما زال متمسك باللعب للأهلي".

وعلق والد زين الدين بلعيد، لاعب سانت تروندين البلجيكي على أسباب فشل انتقال نجله للنادي الأهلي، مشيرًا إلى ان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء يتعامل باحترافية كبيرة.

وقال والد بلعيد: "الأهلي لم يفرض علينا أي وكيل من داخل مصر أو من خارج مصر، ولم يفسد أي وكيل انتقال بلعيد للأهلي".

وواصل: "أمير توفيق لم يفرض علينا أي وكيل أخر، أمير توفيق شخص طيب ومحترم، ولا يوجد لدينا أي إشكال مع الأهلي، والباب مفتوح لكي يأتي "بلعيد" إلى الأهلي مرة أخرى، مع العلم بوجود عروض من خارج مصر.

واستطرد: "بعض الناس في مصر تريد رأس أمير توفيق، هو طيب ولا أعرف لماذا يحدث ذلك معه، وأتواصل معه منذ سنتين، ولدي علاقة طيبة معه".

وأتم: "لا أريد أن يكون هناك فتنة بسببي بين الأهلي وجماهيره، ولا يوجد أي أزمة معنا بشأن فشل انتقال بلعيد".

حمل تطبيق كورابيا الآن