بعد اهتمام ليفربول وأرسنال.. مانشستر يونايتد "يقتحم" سباق التعاقد مع عمر مرموش

تاريخ النشر: 06/10/2024
401
منذ 10 ساعة
مرموش

اشتعل صراع المنافسة على التعاقد مع اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويخوض عمر مرموش تحدي صعب مع آينتراخت فرانكفورت مساء اليوم الأحد، حينما يلتقي فريقه أمام بايرن ميونخ في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

العروض تنهال على محمد صلاح| منافسة أوروبية سعودية

بالمواعيد.. الزمالك يقرر خوض 3 مباريات ودية استعدادا للسوبر المصري

وكشفت تقارير صحيفة عن دخول عملاق جديد من أندية الدوري الإنجليزي، في سباق المنافسة على التعاقد مع مرموش الصيف المقبل.

وشهدت الفترة الماضية عدد من التقارير التي تؤكد رغبة ليفربول وأرسنال في التعاقد مع عمر مرموش، بالإضافة إلى وجود اهتمام بضم اللاعب أيضًا من جانب أندية نيوكاسل يونايتد، توتنهام، وست هام يونايتد، نوتينجهام فورست.

وفجر موقع "CaughtOffside" الإنجليزي مفاجأة مدوية اليوم الأحد، بعد كشف عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع عمر مرموش.

وأفاد الموقع السابق ذكره، بأن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مرموش، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع آينتراخت فرانكفورت في بداية هذا الموسم، بالإضافة إلى تألقه الكبير خلال منافسات الموسم الماضي.

كما أشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد يخطط لتكثيف مفاوضاته خلال المرحلة القادمة، من أجل حسم صفقة عمر مرموش، خاصة مع علم إدارة النادي بوجود اهتمام من جانب ليفربول وأرسنال بالتعاقد مع جوهرة فريق فرانكفورت الألماني.

وسيقدم مانشستر يونايتد عرض مالي كبير للتعاقد مع عمر مرموش، خاصة وأن إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت تشترط الحصول على ما يقرب من 60 مليون يورو، للموافقة على رحيل اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن