الأهلي يعلن موقفه من رحيل أمير توفيق بعد تصريحات القندوسي.. مفاجأة

تاريخ النشر: 06/10/2024
678
منذ يومين
القندوسي

كشف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن كواليس جلسة التحقيق مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وخرج أحمد القندوسي بتصريحات قوية ضد الأهلي خلال الأيام الأخيرة، بخصوص قيام مسئولي النادي بفرض وكلاء محددين لحسم التعاقدات الجديدة، وهو ما تسبب بفشل عدد كبير من الصفقات، وفي مقدمتها صفقة زين الدين بلعيد.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يخوض مرانه الأول بمشاركة 20 لاعبا استعدادا لمواجهة موريتانيا

خاص| بالأسماء.. الزمالك يفاضل بين 3 لاعبين لتدعيم خط الوسط

وخضع القندوسي لجلسة تحقيق داخل الأهلي أمس السبت، بعدما أثارت تصريحاته جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية.

وأكد محمد رمضان خلال تصريحاته عبر قناة "الأهلي"، أن تصريحات أحمد القندوسي بخصوص اشتراط مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء وكلاء معينين لحسم الصفقات، خاصة صفقة زين الدين بلعيد، هو حديث لا يمكن السكوت عليه أو تجاوزه.

وقال رمضان إنه طلب وجود عمل مواجهة بين القندوسي وأمير توفيق خلال جلسة التحقيق مع اللاعب الجزائري، لكن المستشار القانوني للنادي رفض هذا الأمر، ولكن وجهة نظري كانت هى أن يكون هناك مواجهة بين الثنائي".

وتابع: "نتائج التحقيق مع أحمد القندوسي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، بعد انتهاء التحقيقات مع اللاعب الجزائري"

واختتم: "كل ما تردد بخصوص تفكير الأهلي برحيل إدارة التعاقدات بسبب تصريحات القندوسي غير صحيح، وهذا الحديث سابق لأونه، وسيتم الكشف عن نتائج التحقيق خلال ساعات، وبعدها سيتخذ مجلس إدارة النادي قراراته التي تتناسب مع مبادئ ومسئوليات القلعة الحمراء".

حمل تطبيق كورابيا الآن