محمد رمضان: الأهلي طلب حكام أجانب بالسوبر المصري.. لم نعاقب إمام عاشور وهذا موقف الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 07/10/2024
97
منذ يوم
الأهلي

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف، وحقيقة صدور قرار بمعاقبة إمام عاشور بسبب ما حدث خلال مباراة السوبر الإفريقي، وموقف النادي من طلب حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في السوبر الإفريقي.

وأكد محمد رمضان خلال تصريحاته مساء اليوم الأحد عبر برنامج "حارس الأهلي"، أن الإسلوب الذي سيتبعه مع اللاعبين سيكون عدم خروج كواليس غرفة ملابس الفريق إلى وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن الانطباع الأول الذي جمعه مع لاعبي الأهلي كان جيدًا.

اقرأ أيضا

الزمالك يرد على سخرية الأهلي من احتفالات السوبر الإفريقي.. استعادة ذكريات القاضية ممكن وطلب بالاعتذار

الأهلي يعلن موقفه من رحيل أمير توفيق بعد تصريحات القندوسي.. مفاجأة

وقال رمضان إنه سيقوم بعرض اللائحة الجديدة على اللاعبين، وسيتم معرفة موقفهم منها، وهناك إمكانية لإجراء تعديلات عليها وفقًا لقناعاته خلال جلسته مع لاعبي الفريق.

وتابع: "لا يمكنني تطبيق اللائحة على اللاعبين دون أن يتم عرضها عليهم قبل ذلك، وبالتأكيد لدى صلاحيات واضحة، لأن المدير الرياضي دوره هو تنفيد استراتيجية وأهداف النادي".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي قام بإبلاغ مارسيل كولر بقرار تعييني مديرًا رياضيًا للنادي قبل الإعلان الرسمي عن ذلك القرار، وخلال مقابلتي الأولى مع مدرب الفريق، الخطيب أكد له أنني أمثل النادي، لأن كولر كان يتحدث معه في جميع التفاصيل التي كانت تتعلق بالفريق، وهذا كان يرهقه نظرًا لحالته الصحية".

وبخصوص حقيقة صدور عقوبات ضد إمام عاشور، أكد محمد رمضان أن هذا لم يحدث على الإطلاق، وهى مجرد شائعات.

واختتم محمد رمضان تصريحاته بالحديث عن بطولة السوبر المصري، حيث أكد بأن الأهلي سيخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في السوبر المصري.

الجدير بالذكر أن الإمارات سوف تستضيف بطولة السوبر المصري موسم 2024/2023، والتي تقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أخيرا .. تحدث محمد رمضان عن كواليس جلسة التحقيق مع أحمد القندوسي، وحقيقة رحيل أمير توفيق، حيث يمكنكم الإطلاع على التفاصيل من هنا.

حمل تطبيق كورابيا الآن