يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادا للسوبر المصري

تاريخ النشر: 07/10/2024
21
منذ يوم
بيراميدز

أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يوتشيتش، عن قائمة بيراميدز التي ستخوض معسكر الفريق في تركيا، من  أجل الاستعداد لبطولة السوبر المصري موسم 2024/2023.

وأعلن نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية، عن خوض الفريق لمعسكر مغلق في تركيا، من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، والذي سينطلق بمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا

عمر مرموش يتصدر تشكيل الجولة السادسة في الدوري الألماني

أسطورة برشلونة يودع كرة القدم.. إنيستا يعلن اعتزاله رسميا عن عمر 40 عاما

وبحسب بيان نادي بيراميدز، فإن بعثة الفريق ستخوض معسكر مغلق في مدينة بوردور التركية، لتجهيز لاعبي الفريق بأفضل صورة ممكنة للتحديات القادمة.

وسيخوض لاعبو بيراميدز تدريباتهم خلال معسكر الفريق بتركيا، وفقًا لبرنامة الإعداد والخطة التي وضعها المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيش المدير الفني للفريق، حيث سيتدرب اللاعبين على فترتين لرفع معدلال اللياقة البدنية.

كما تقرر أن يخوض فريق بيراميدز مباراة ودية أمام فريق كونيا سبور التركي، وذلك قبل العودة إلى القاهرة من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا 

وجاءت قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا كالتالي:

  • - حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.
  • - خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - طارق علاء ٠أحمد ميهوب - محمود مرعي - أحمد سامي - أحمد عاطف قطة  - كريم حافظ.
  • - خط الوسط:  أحمد توفيق - صامويل أومسا - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - رمضان صبحي - يوسف أسامة نبيه ح عبد الرحمن مجدي - صديق أوجولا - محمد فوفانا.
  • - خط الهجوم: أحمد فوزي - عماد ميهوب - مروان حمدي - يوسف أوباما - دود الجباس.

الجدير بالذكر أن بيراميدز سوف يلتقي أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري في الإمارات.

حمل تطبيق كورابيا الآن