ريال مدريد يدرس عودة القائد التاريخي.. سيرجيو راموس مرشحا لتعويض كارفخال

تاريخ النشر: 07/10/2024
126
منذ يوم
راموس

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص عودة سيرجيو راموس إلى ريال مدريد، لتعويض داني كارفخال الذي سيغيب عن الفريق الملكي حتى النهاية الموسم.

وتعرض داني كارفخال لإصابة قوية خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام فياريال، والتي انتهت بفوز فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادا للسوبر المصري

عمر مرموش يتصدر تشكيل الجولة السادسة في الدوري الألماني

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها كارفخال، إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى إصابته بتمزق بالرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس مرشح للعودة إلى صفوف ريال مدريد من جديد، في ظل عدم ارتباطه بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي.

وذكر التقرير أن سيرجيو راموس دائمًا ما يتم طرح اسمه للعودة، عندما يتعرض لاعبي خط دفاع ريال مدريد للإصابة، وهو ما حدث الموسم الماضي بعد إصابة الثنائي دافيد آلابا وإيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

كما أفادت الصحيفة في تقريرها، أن البعض داخل ريال مدريد طالب بالتعاقد مع سيرجيو راموس، لكن مسئولي النادي الملكي يرفضون هذا المقترح، خاصة وأن اللاعب قد غادر النادي بعد خلافات مع الإدارة بسبب اشتراطه زيادة قيمة راتبه السنوي لتجديد عقده، ليرحل بعدها إلى باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق كورابيا الآن