خالد مرتجي: الأهلي يعاني من أزمة توفير الدولار.. وهذه حقيقة توتر العلاقة مع كولر

تاريخ النشر: 07/10/2024
32
منذ يوم
مرتجي

كشف خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، عن عدد من الملفات التتي تتعلق بالقلعة الحمراء، وفي مقدمتها أزمة الدولار التي يعاني منها النادي، وحقيقة توتر العلاقة مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد خالد مرتجي خالد تصريحاته عبر قناة الأهلي، بأن النادي يعاني من أزمة كبيرة في الوقت الحالي، والتي تتعلق بتوفير الدولار، مشيرًا إلى أن توفير العملة الصعبة يزداد صعوبة كل يوم.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتي.. ويحدد أسعار فئات التذاكر

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وقال مرتجي إن النادي الأهلي طلب الحصول على 80 ألف يورو، و7 ألاف دولار من البنك المركزى، من أجل بعثة فريق كرة اليد رجال وسيدات التي سافرت إلى المغرب لتمثيل مصر، ولكن تم رفض هذا الأمر.

وتابع: "الأهلي تقدم بطلب إلى وزير الرياضة للتدخل في هذا الأمر، ويجب على المسئولين إعادة النصر في مصالح الأندية التي تمثل الدولة المصرية في الخارج".

وأضاف: "النادي يواجه أزمة كبرى بسبب أزمة توفير الدولار، ونحن مطالبين بتدبير مليون و400 ألف دولار شهريًا، وهى رواتب المدربين واللاعبين الأجانب بالفريق"

وأوضح: "مجلس إدارة النادي قام بتكليفي للقيام بمهام منصب نائب الرئيس، وبالنسبة لي أتمنى أن يظل اسم العامري فاروق متواجدًا كنائب لرئيس الأهلي، وهو أقل تكريم يمكن تقديمه له بعد وفاته، على الأقل حتى نهاية فترة المجلس الحالي".

وتطرق خالد مرتجي للكشف عن حقيقة توتر العلاقة بين الأهلي ومارسيل كولر، حيث أكد بأن كل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح.

وصرح مرتجي في ختام حديثه، بأن مارسيل كولر قدم موسمين رائعين مع الأهلي، وجماهير النادي تحبه وتقدر دوره الكبير مع الفريق، مشيرًا إلى أن قرار كولر بتدريب الأهلي هو أفضل ما حدث في مسيرته الكروية.

حمل تطبيق كورابيا الآن