أحمد سالم: أغلقنا ملف السوبر الإفريقي.. وزيزو أسطورة من أساطير النادي

تاريخ النشر: 08/10/2024
18
منذ 15 ساعة
زيزو السوبر الأفريقي

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو أسطورة من أساطير القلعة البيضاء مثله مثل شيكابالا قائد الفريق.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية، إن زيزو لا يستحق غير كل الحب والتقدير على مستوي الجماهير والزمالك، وهو رمز وأيقونة مثل شيكابالا.

اقرأ أيضا

أمير توفيق يكذب دونجا ويكشف اسباب عدم التعاقد مع بن شرقي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-10-2024 والقنوات الناقلة

وأضاف المتحدث الإعلامي للزمالك، أن في المستقبل سيكون زيزو أسطورة النادي والقائد الأوحد، موضحًا أن زيزو متمسك بالزمالك والزمالك متمسك به، ونحن متمسكون به لأنه قيمة كبيرة.

وعن استعدادات الزمالك للسوبر المصري، أوضح:" كلاعبين كفاية أفراح بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، لكن لا توجد مادة قانونية تحدد مدة الفرح للجمهور"

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية للمشاركة ببطولة كأس السوبر المصري، والتي يفتتحها بمواجهة قوية أمام بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري.

وأشار إلي : " أن الفريق أغلق على نفسه تمامًا والتركيز في السوبر المصري بدون أي أجواء احتفالية".

وعن الصفقات الجديدة، أكد:"ملفات التفاوض مع اللاعبين مفتوح حتي آخر لحظة، هناك مفاوضات في أكثر من اتجاه، وهناك فرصة لحد 25 أكتوبر الجاري.

وواصل:" فيما يخص إيجاريا لم يتم حسم الأمر أو التوقيع معاه حتي الأن".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

حمل تطبيق كورابيا الآن