عصام الحضري يعلق على أزمة قندوسي| لماذا رد الأهلي؟

تاريخ النشر: 08/10/2024
77
منذ 19 ساعة
القندوسي

تحدث عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، عن الأزمة التي فجرها اللاعب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية، إن مشكلتنا في مصر والوطن العربي إننا لا نحب أحد يقول الصراحة، موضحًا أن قندوسي تحدث بطبيعته وكان حوار جميل، تركنا الحديث وتوقفنا عند الكلام الذي قاله.

اقرأ أيضا

أمير توفيق يكذب دونجا ويكشف اسباب عدم التعاقد مع بن شرقي

عاجل| إصابة نبيل دونجا في معسكر منتخب مصر ولاعب بيراميدز البديل

وأضاف حارس مرمي منتخب مصر السابق:" لو كان الكلاما لذي قاله قندوسي خطير لم يكن قد أخذ الرجه التي حدثت في الأهلي، لو كل هذا الكلام كذب، لماذا رد الأهلي عليه.

وأضاف: "الأهلي عرضه للبيع، لو الزمالك طلبه هل النادي سيتركه؟ لا، لو اللاعب رفض الرحيل الأهلي سيعطيه أمواله بناءً على العقد".

واختتم: "الموضوع أخذ أكبر من حجمه، إذًا الأهلي عندما يرد لا بد أن يرد بأدلة، ليس لي علاقة بما قاله والد زين الدين بلعيد، أنا مع المواجهة".

وكان القندوسي أثار جدلا واسعا في الشارع الرياضي، بعد أن تحدث عن فرض النادي الأهلي وكلاء على اللاعبين من أجل اتمام الصفقة بشكل رسمي، وهو ما جعل النادي يفتح تحقيقا سريعا مع اللاعب.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي يوم الأحد الماضي، والذي أعلن من خلاله عرض اللاعب الجزائري أحمد القندوسي للبيع، بعد الإطلاع على نتائج جلسة التحقيق معه، والتي تم عقدها مساء أمس السبت.

وأكد النادي الأهلي في بيانه، انتهاء اللجنة القانونية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، من نتائج جلسة التحقيقات مع أحمد القندوسي بخصوص تصريحاته الأخيرة.

وبحسب بيان الأهلي، فإن نتائج التحقيقات أثبتت عدم وجود أي مخالفات من جانب إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء.

وقرر الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح ضد اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض أحمد القندوسي للبيع.

أخيرا .. قرر الأهلي إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات، وذلك بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في خلال المرحلة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن