أول تعليق من مدرب بيراميدز على قرعة دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 08/10/2024
22
منذ 13 ساعة
كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بير

تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قرعة دوري أبطال إفريقيا، والتي أوقعته في المجموعة الرابعة بجانب الترجي التونسي وساجرادا الأنجولي وديجوليبا المالي.

وقال يورتشيتش، إنه لا يمتلك في الوقت الحالي الكثير من المعلومات عن الفريقين ديججوليبا وساجرادا، ولكن سيعمل على ذلك مع الجهاز المعاون وسيتم التخضير الجيد للفريقين، ومعرفة كل شء عنهم في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مران الزمالك| مشاركة عبدالشافي وتأهيل بنتايك وتصعيد ثنائي الشباب

أوفي إيجاريا يصل القاهرة استعدادا لاتمام التعاقد مع الزمالك

وأضاف مدرب بيراميدز، أن موجهة الترجي التونسي ستكون صعبة للغاية، بسبب أسم وتاريخ الترجي الكبير في إفريقيا بانجازاته وبطولاته، موضحًا أنه يحترم جميع المنافسين.

وأوضح، أن ترتيب مباريات دور المجموعات ليس مهم بالنسبة له، لأنه في النهاية ستواجه جميع الفرق ذهابًا وإيابًا، ولكن من الجيد أن تكون المباراة الأولي على ملعبنا وبالتالي الفرصة أكبر لبداية المشوار بفوز وثلاث نقاط وهو أمر مهم لما يلي ذلك من مباريات ومن أجل حصول اللاعبين على الثقة المطلوبة.

وشدد إلى أن بيراميدز يستعد جيدا من خلال معسكر تركيا للموسم الجديد بكل قوة، بعد موسم قوي قدم خلاله الفريق مباريات رائعة ونافس على كل البطولات وتوج بكأس مصر، والفريق يتطور بالشكل المطلوب، وسيكون منافسا قويا في دوري الأبطال.

حمل تطبيق كورابيا الآن