منافسة إنجليزية على ضم عمر مرموش .. ليفربول مهتم وتدخل صلاح يحسم الصفقة

تاريخ النشر: 08/10/2024
258
منذ 9 ساعات
مرموش

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مراقبة نادي ليفربول الإنجليزي للمهاجم المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم عمر مرموش أداءً مميزًا مع آينتراخت فرانكفورت منذ بداية الموسم الحالي، ونجح في المساهمة بـ12 هدف في جميع المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا

زامل نجم الزمالك الجديد.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع بديل كارفخال

بيراميدز يفتقد نجمه في السوبر .. إصابة خطيرة لوليد الكرتي

ونجح عمر مرموش في خطف نقطة ثمينة من بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، سجل هدفين، وصنع الهدف الثالث.

ووفقًا لصحيفة "سكاي" الألمانية، يعد ليفربول أحد الأندية الراغبة في ضم عمر رمموش، ولكن اهتمام النادي بالصفقة، تزتيد في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك مراقبة للاعب المصري عن قرب من إدارة ليفربول.

ويضع ليفربول عمر مرموش ضمن أولومياته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من رغبة النادي الألماني في تمديد عقد النجم المصري حتى عام 2028، كما استطلعت الإدارة رأي النجم المصري محمد صلاح، وفقًا لمصادر إعلامية خارجية، حيث أكد الأخير أهمية إتمام الصفقة لصالح لناديه.

ويرغب فرانكفورت في تجديد عقد عمر مرموش خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة منه ماليا.

الأولوية القصوى لدى آينتراخت فرانكفورت هي الحفاظ على مرموش حتى نهاية الموسم، وعدم الرحيل في يناير، حيث ربطت بعض التقارير مهاجم شتوتجارت وفولفسبورج السابق بالرحيل خلال ميركاتو الشتاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن