خاص| جلسة حاسمة لتحديد مصير الشناوي مع الأهلي بعد السوبر.. نهاية منتظرة

تاريخ النشر: 08/10/2024
94
منذ ساعتين
الشناوي بيرسي تاو

يشهد ملف تجديد عقد الحارس الدولي محمد الشناوي مع النادي الأهلي تطورات جديدة، حيث من المقرر أن يعقد مسؤولو القلعة الحمراء جلسة حاسمة مع اللاعب بعد انتهاء بطولة السوبر المصري، وذلك للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت مصادر مطلعة لـ كورابيا، أن المفاوضات بين الطرفين لم تسفر حتى الآن عن أي اتفاق نهائي، حيث يوجد تفاوت كبير بين العرض المقدم من إدارة الأهلي وطلبات اللاعب المادية.

اقرأ أيضا

الشناوي يطلب 50 مليون جنيه في الموسم والأهلي يجهز لرحيله

أزمة جديدة في الأهلي| غضب الشناوي يشعل الموقف

وقدم النادي الأهلي عرضًا ماليًا مغريًا لمحمد الشناوي، حيث وصل إلى 30 مليون جنيه، وذلك في محاولة لإقناعه بالبقاء في القلعة الحمراء وتجديد عقده. إلا أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن الشناوي يطالب بمبلغ مالي أكبر من العرض المقدم.

وكشفت المصادر أن هناك تعليمات واضحة من رئيس النادي محمود الخطيب بعدم المبالغة في أي مفاوضات تجديد، وأن هناك سقفًا محددًا لأي زيادة في الرواتب، وذلك بهدف الحفاظ على التوازن المالي داخل الفريق. وأشارت المصادر إلى أن أي لاعب يطلب مبالغ مالية مبالغ فيها سيتم فتح الباب أمامه للرحيل.

من جانبه، يحرص محمد الشناوي على البقاء في النادي الأهلي، ولكنه يسعى في الوقت نفسه للحصول على عقد مالي يليق بمكانته وبما قدمه للفريق. ومن المتوقع أن تشهد الجلسة المقبلة بين الطرفين مفاوضات شاقة للوصول إلى اتفاق مرضٍ للطرفين.

قضية تجديد عقد محمد الشناوي باتت من القضايا الهامة التي تشغل بال جماهير النادي الأهلي، حيث يعتبر الشناوي أحد أهم ركائز الفريق، ورحيله سيكون له تأثير سلبي كبير على أداء الفريق.

تنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر نتائج الجلسة المقبلة بين إدارة النادي ومحمد الشناوي، حيث تتمنى أن يتم التوصل إلى اتفاق مرضٍ للطرفين، وأن يستمر الشناوي في حراسة عرين الأهلي لسنوات قادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن