السجال مع الأهلي يتواصل .. حسين لبيب يكرر : الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

تاريخ النشر: 08/10/2024
73
منذ 6 ساعات
الزمالك - حسين لبيب - شيكابالا

ثمن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحقيق المجلس منذ توليه المهمة 3 بطولات قارية مشيرًا إلى أنه يتمنى حصد لقب السوبر المصري.

وكشف لبيب في تصريحات خلال افتتاح المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك : "دايمًا بحب أقول، وأكرر أن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

اقرأ أيضا

حسين لبيب رئيس الزمالك يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

حسين لبيب: نستحق السوبر الإفريقي.. قد نطلب مواجهة ريال مدريد وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

وكان لبيب قد اشعل سجالًا مثيرًا مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وعدد من مسئوليه، بعدما أكد في حوار تليفزيوني أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، ما دفع بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، لدخول المعركة سواء بالتصريحات الساخنة أو الساخرة، وشمل ذلك كل من محمد الدماطي، وخالد مرتجي، ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف لبيب في كلمته: "أشكر أحمد خالد حسانين على فكرته في المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك، وبذل مجهود كبير .. نحن كمجلس إدارة فيه 12 شخص، ودائمًا أقول لا يوجد فارق بين رئيس وعضو، والكل يعمل لصالح الزمالك، ومعنا الدكتور عبدالله جورج".

 وأوضح: "أمس افتتحنا صرح طبي كبير في النادي، واليوم المركز الإعلامي للنادي .. الحمدلله ربنا كرمنا منذ وصلنا بثلاث بطولات قارية منهم بطولة للبنات وبطولتين في كرة القدم، وبإذن الله ربنا يكرمنا في السوبر المصري القادم."

حمل تطبيق كورابيا الآن