نجم بيراميدز يهاجم صن داونز .. تصريح مثير ووعد بالثأر

تاريخ النشر: 10/12/2023
98
منذ 9 شهور
صن داونز ضد بيراميدز

خرج المهاجم الكونغولي فيستون مايلي لاعب نادي بيراميدز، بتصريحات نارية ضد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عقب نهاية مباراة الفريقين، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة بيراميدز وصن داونز بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "لوفتس هرسفيلد" بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضا

بيرسي تاو أم نجم بيراميدز .. أرقام مفاجئة تحسم الأفضل في إفريقيا

باتشيكو : غير راضي عن نتيجة مباراة صنداونز وبيراميدز استحق الفوز

ونشر فيستون مايلي صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، هاجم فيها فريق صن داونز بسبب عدم مشاركة اللاعب في مباراة اليوم، ورفض منحه تأشيرة السفر إلى جنوب إفريقيا، للمشاركة مع بيراميدز في مباراة صن دوانز بالجولة الثالثة.

وعاد مهاجم بيراميدز إلى تنزانيا، بعد منعه من دخول جنوب إفريقيا، ليقوم فيستون مايلي بمهاجمة فريق صن داونز عقب نهاية مباراة اليوم بنتيجة التعادل.

وقال فيستون مايلي عبر حسابه الرسمي : "لقد حاولتم منعي من السفر إلى جنوب إفريقيا، لكن فريقي نجح في تحقيق نقطة ثمينة خارج الأرض، أنتظركم في مباراة العودة بالقاهرة، لمساعدة زملائي على تحقيق الفوز."

الجدير بالذكر أن جدول ترتيب المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب نهاية مباريات الجولة الثالثة قد جاء كالتالي :

  • صنداونز : 4 نقاط
  • مازيمبي : 4 نقاط
  • نواذيبو : 4 نقاط
  • بيراميدز : 4 نقاط

حمل تطبيق كورابيا الآن