قالوا عن الأهلي| عودة أزارو محفوفة بالمخاطر وكولر فقد السيطرة

تاريخ النشر: 11/12/2023
133
منذ 9 شهور
وليد أزارو

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الآخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم،

 

اقرأ أيضا

نجوم الأهلي والزمالك السابقين يشاركون في الإنتخابات الرئاسية

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10 - 12 - 2023

سيد معوض:

الأهلي كان قادر على الفوز أمام شباب بلوزداد، والفرص التي سنحت له لا تحتاج لمهاجم، اللاعبين أضاعوا فرص كثيرة داخل منطقة الجزاء سواء حسين الشحات او بيرسي تاو أو كهربا، هذا هو الفارق بين الموسم الماضي والحالي.

 

ضياء السيد:

وليد آزارو كان موجودًا مع الأهلي منذ 4 سنوات، وفكرة إعادة لاعب كان موجود في الفريق فكرة محفوفة بالمخاطر، وهو قادر على التأقلم سريعًا لأنه سبق ولعب في الأهلي، لكن العناصر تغيرت كثيرًا، وهيكل الفريق أصبح مختلف.

 

كريم حسن شحاته:

كولر فاقد السيطرة على اللاعبين سواء فنيًا وإداريا، الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولابد أن يتم النظر في ذلك، والأهلي تأثر من رحيل محمد شريف الذي يعتبر هو أفضل مهاجم في مصر، موديست ليس قادر على فعل المزيد مع الفريق.

 

محمد شوقي عضو الأهلي:

نشارك لرابع سنة على التوالي في المونديال، وإن شاء الله نحصد المركز الأول أو الثاني، وكان هناك يوم مُحدد لزيارة نادي الزمالك، ولكن للأسف حدثت الوعكة الصحية للسيد العامري فاروق، وتم تأجيل الزيارة، وسيتم تحديد موعد لاحق لها.

حمل تطبيق كورابيا الآن