فيفا يوافق على طلب الأهلي .. كولر يراقب اتحاد جدة في المونديال

تاريخ النشر: 11/12/2023
144
منذ 9 شهور
مارسيل كولر

أصر السويسري مارسيل كولر على حضور مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة السعودي، من أرض الملعب في افتتاحية مونديال الأندية، حسب ما أعلنته قناة النادي الأهلي في الساعات الماضية.

ويستعد اتحاد جدة، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، بافتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

اقرأ أيضا

نجوم الأهلي والزمالك السابقين يشاركون في الإنتخابات الرئاسية

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10 - 12 - 2023

ويلتقي الفائز من مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لمواجهة بطل إفريقيا النادي الأهلي المصري، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري.

ووافقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على طلب النادي الأهلي قبل انطلاق النسخة العشرين من البطولة العالمية التي تنطلق غدًا الثلاثاء بمشاركة 7 أندية تمثل قارات العالم، وتحتضنه مدينة "جدة" في السعودية، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر.

وكشفت قناة النادي الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق القاهري، طلب حضور مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بافتتاح مونديال الأندية.

ووافقت اللجنة المنظمة للبطولة، على طلب مدرب الأهلي، حيث سمحت بحضور الجهاز الفني للنادي الأهلي كاملًا من المدرجات من أجل الوقوف على نقاط الضعف والقوة لمنافسه المحتمل.

حمل تطبيق كورابيا الآن