مترجم كولر يثير الجدل في الأهلي .. رسالة مطولة تفاجئ الجماهير

تاريخ النشر: 12/12/2023
306
منذ 9 شهور
كولر

أثار خالد جواد مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الجدل من جديد، بعد نشره رسالة مفاجئة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر خالد الجوادي صورة تجمه بمارسيل كولر عبر حسابه الشخصي، معلقًا عليها :" مع المدرب الكبير "تاريخ كبير" أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي "بالإنجازات والأرقام"، وأحد أفضل المدربين في القارة "بترشيح الكاف والاتحاد الدولي للإحصاء".

اقرأ أيضا

خاص| قرار مفاجئ في الزمالك تجاه محمود الونش .. صدمة للجماهير

مدير الكرة في المصري يكشف عن واقعة خطيرة .. الحكم طلب رشوة

وأضاف :"مع الإنسان الملهم صاحب القلب الكبير، والأخلاق العالية الذي لا تعرف إلا أن تحبه وتحترمه، وتحارب العالم من أجله، مع مارسل كولر الإنسان والمدرب الذي يتعرض لأكبر حملة نقد وهجوم ظالمة رأيتها في حياتي".

وواصل :"مارسل كولر الذي حارب من أجل الأهلي وجماهيره وضحى بالكثير، وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل، من أجل حب الأهلي وجماهيره، ولكنه تم تسليمه للإعلام والجماهير الغاضبة بدون دروع، ولا حتى فرصة لأن يشرح ويفسر".

وتابع :"كولر الذي يعمل أكثر من ١٨ ساعة يوميا من أجل الفريق، وحبًا في النجاح وتفاني لعمله لم أره في حياتي."

وأوضح :"يهاجمونه على أشياء ٩٠% منها ليست ذنبه، ولكن لا أحد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل ويقيم بموضوعية، لا يرون أن كل الفرق التي شاركت في دوري السوبر منهكة، وتحقق نتائج سلبية أصدفة تلك؟"

وأردف :"كم مباريات وسفر مميت في بداية الموسم الذي من الطبيعي أن يبدأ كما العالم أجمع بشكل متدرج، قبل التوقف الدولي الأخير ١٣ مباراة في ٥٨ يوم (٨ قاري + ٧ محلي)، مع كم سفر لدرجة نلعب ضد صنداونز مرتين في ٤ أيام مع ١٠ ساعات طيران ذهاب ومثلهم عودة في مقابل الموسم الماضي ١٣ مباراة في ٧٨ يوم !!!!!!! (٩ محلي + ٢ قاري فقط) !!!!! ألا يرى أحد ذلك؟".

وأشار إلى أن الفريق يخلق فرصا للتهديف هذا الموسم، أضعاف ما صنعه في العام الماضي، ولولا غياب التوفيق لاكتسح الفريق كل المباريات السابقة. 

واسترسل :"ماذا لو أحرزت كل أو حتى نصف هذه الفرص؟ حينها سيكون أفضل مدرب في الكون؟ أين موضوعية التقييم؟الموسم الماضي في نفس الوقت تقريبا اهتزت النتائج قليلًا، لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم حققنا عودة أسطورية، واكتسحنا كل البطولات، لماذا لا نجد الدعم هذا الموسم؟"

وأكمل :"لماذا الحديث دومًا عن المشروع مثل السيتي وصنداونز، ومع أول تعادلين نريد هدم المعبد، ونشكك في كل شيء، وندمر أنفسنا وفريقنا؟ .. كم بطولة خسر صنداونز؟، وكم بطولة ومباراة خسرها السيتي حتى يصل إلى ما يتحدث الناس عنه؟ كم؟ كم؟ .. هذا الأسبوع بايرن يخسر بالخمسة والسيتي يخسر وبرشلونة، ولم يقم أحد بهدم المعبد لأن هناك إيمان بالمشروع والأفراد الذين حققوا نجاحات ليست ببعيدة (من شهرين فقط كان أفضل جهاز فني في التاريخ)، المشروع هو رؤية لفترة طويلة، وليس التعامل بالقطعة أو هكذا أتصور". 

واختتم  رسالته المثيرة قائلًا:"حزين على ما يتعرض له الرجل من ظلم، أكيد النقد الصحي مفيد، وحزن الجمهور على رؤسنا، لكن الموضوعية الموضوعية الموضوعية، أنا أحب هذا الرجل لأنه يستحق كل الحب، أنا أدعم هذا الرجل لأنه يستحق كل الدعم، وسنحارب سويا حتى آخر لحظة من أجل مجد نادينا العظيم، عارف أن الجمهور زعلان، وده حقه، لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم القادم أفضل بإذن الله".

حمل تطبيق كورابيا الآن