خاص| أزمة في الزمالك بسبب الشناوي .. كورابيا يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 12/12/2023
82
منذ 9 شهور
الزمالك وبيراميدز

شهدت الساعات الماضية، أزمة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تمسك أحد الأعضاء بالتعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز، لتدعيم مركز حراسة المرمي الفريق الأبيض.

أزمة في الزمالك بسبب أحمد الشناوي

وعلم "كورابيا" أن رغبة عضو مجلس الزمالك في التعاقد مع حارس الفريق السابق من بيراميدز، تصطدم برفض الغالبية العظمى من زملائه في الإدارة، لعدة أسباب أهمها المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه بيراميدز من أجل التخلي عن الشناوي.

اقرأ أيضا

مترجم كولر يثير الجدل في الأهلي .. رسالة مطولة تفاجئ الجماهير

تشليسي يصدم جماهيره.. أوتار الركبة تغيب جيمس للمرة السابعة

كما أن التعاقد مع الشناوي سيعيد الأزمة التي كان يعاني منها الفريق أثناء تواجد الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود الونش ومحمد عواد في المواسم الماضية، والتي كانت سببا في رحيل محمود جنش عن الفريق إلى فيوتشر.

ورحل الشناوي عن الزمالك إلى بيراميدز قبل سنوات، مباشرة بعد تجديد عقده مع الزمالك، وحصوله على مقدم تعاقد كبير، وهو ما تسبب في أزمة قانونية بين الطرفين وشكاوى متبادلة.

مفاوضات الزمالك مع الشناوي تقلق بيراميدز

 وكانت إدارة بيراميدز قد اتخذت قرارًا خلال الفترة الماضية، بتقليل عقود اللاعبين الحاليين عند التجديد لهم، وكان في مقدمتهم الثنائي أحمد فتحي وشريف أكرامي.

ويخشى بيراميدز أن يتسبب ارتباط اللاعب بمفاوضات مع الزمالك، في الضغط على النادي، للتخلي عن قراره بشأن تقليل مبالغ التجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن