خاص| هل تعمد كولر الهجوم على الأهلي .. تطور مثير في أزمة المترجم

تاريخ النشر: 13/12/2023
868
منذ 9 شهور
مارسيل كولر

تستمر حالة الجدل داخل القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

ودافع خالد الجوداي عن مارسيل كولر، في تصريحات أغضبت مجلس إدارة الأهلي بشكل كبير، والتي كان أبرزها وجود تلميحات بتسليم المدرب السويسري للجماهير من قبل الإدارة بسبب سوء النتائج.

اقرأ أيضا

خاص| كواليس تحرك الأهلي من أجل إعادة عاشور والشحات للمنتخب

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في السعودية

وفي السياق ذاته، أشارت تقارير إعلامية إلى أن مارسيل كولر هو من طلب من خالد الجوادي الدفاع عنه عبر وسائل الإعلام، والهجوم على مجلس إدارة النادي ومحاولة تحسين صورته أمام الجماهير.

ونفى مصدر من الأهلي كل هذه الشائعات في تصريحات خاصة لـ كورابيا، والتي أكد خلالها رفض مسئولي النادي توجيه مثل هذا الإتهام لمدرب الفريق، أو الحديث عن قيامه بمحاولة إشعال غضب الجماهير ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال مسئول الأهلي إن مارسيل كولر مدرب كبير، وهناك ثقة كبيرة من جانب إدارة النادي في قدرة المدرب على تجاوز الأزمة الحالية، وإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، والظهور بشكل جيد خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

كما شدد على أن تصريحات خالد الجوادي هى تصرف فردي من جانب مترجم الفريق، في ظل الضغوط التي يعيشها مؤخراً، وارتباطه بالتواجد مع مارسيل كولر بشكل مستمر، وهو ما يجعله قريباً من الأحداث ومتابعاً لكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالفريق الأول.

واختتم مسئول الأهلي تصريحاته بأن إدارة النادي قامت بتحذير مترجم كولر من تكرار هذا الأمر، والحديث عن أي شئ خاص بالفريق عبر منصات السوشيال ميديا أو خارج غرفة ملابس الفريق، وأنه في حالة تكرار مثل هذه الأزمات، سيكون هناك رد فعل قوي تجاه خالد الجوادي، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها بالحديث عن الأهلي من خلال حسابه الشخصي.

ويستعد الأهلي لمباراته الأولى في كأس العالم للأندية، والتي يلتقي خلالها أمام فريق اتحاد جدة السعودي، والمقر لها مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 15 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن