الأهلي ضد اوراوا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 21/12/2023
163
منذ 8 شهور
الاهلي

يترقب جماهير النادي الأهلي مباراة الفريق القادمة في كأس العالم للأندية 2023، والتي ستجمعه أمام فريق اوراوا ريد دياموندز الياباني على أرضية ملعب "ستاد الأمير عبدالله الفيصل" في مدينة جدة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته بمونديال الأندية.

اقرأ أيضا

خوفاً من الزمالك وبيراميدز.. كواليس إعتذار الأهلي عن كأس الرابطة

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة الأهلي وأوراوا بمونديال الأندية

ويرصد كورابيا في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي القادمة ضد أوراوا الياباني، بطل دوري أبطال أسيا الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا في كأس العالم للأندية

ويلتقي الأهلي أمام فريق أوراوا الياباني مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أوراوا 

ويفكر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض مباراة أوراوا الياباني بمونديال الأندية.

وسيدفع مدرب الأهلي بلاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا في تشكيل الفريق منذ بداية اللقاء، كما سيعتمد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بينما سيتواجد محمد هاني على مقاعد البدلاء.

وبنسبة كبيرة سيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا بطل اليابان كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق
  • خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا
  • في الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني

وتشاهدون مباراة الأهلي ضد أوروا ريد دياموندز مباشرة وحصرياً من أي مكان في الوطن العربي، عبر شبكة قنوات "SSC Sport" السعودية الرياضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن