كولر: بداية موسم الأهلي كانت ضعيفة ولم نمتلك الوقت للتدريب

تاريخ النشر: 23/12/2023
13
منذ 8 شهور
كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر في تصريحات خاصة عبر قناة الأهلي، عن المعاناة الكبيرة التي عاشها مع الفريق منذ انطلاقة منافسات هذا الموسم.

وقال كولر إن بداية هذا الموسم كانت قاسية للغاية على لاعبي الأهلي، بسبب ضغط المباريات وكثرة السفر والإنتقالات، خاصة بعدما خاض لاعبي الفريق عدد كبير من البطولات، وتحديداً خلال منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

10 لاعبين في الأهلي خاضوا +10 مباريات في كأس العالم للأندية

الأهلي يعلن التجديد لكولر بعد برونزية كأس العالم

وصرح مدرب الأهلي بأن الفريق لم يمتلك الوقت الكافي لخوض التدريبات والاستعداد للمباريات، لذلك لم نتمكن من الظهور بشكل جيد خلال انطلاقة هذا الموسم.

وتابع مارسيل كولر تصريحاته قائلاً: عملت مع الجهاز الفني والمساعدين على إعادة الفريق للمسار الصحيح، بسبب سوء نتائج الأهلي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد كولر أن الأهلي ظهر بمستوى جيد للغاية في مونديال الأندية، مشيراً إلى أن هناك مزيد من الطموحات التي يرغب في تحقيقها مع الأهلي، بعدما تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة في بداية الموسم، كما غادر بطولة دوري السوبر الإفريقي من نصف النهائي بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

حمل تطبيق كورابيا الآن