خاص| كواليس جلسة كولر مع أكرم توفيق في الأهلي .. موقف مفاجئ للاعب

تاريخ النشر: 26/12/2023
223
منذ 8 شهور
أكرم توفيق

يتصدر أكرم توفيق عناوين أخبار النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية، منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي بداية هذا الموسم.

وأصبح أكرم توفيق حبيسًا لدكة بدلاء الأهلي في المباريات الماضية، والتي كان آخرها في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك في ظل اعتماد مارسيل كولر على محمد هاني في الجبهة اليمنى.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يسخر من الزمالك: محتاجين 20 جنيه علشان يفكوا القيد

خاص| لاعب الأهلي وثنائي المنتخب.. ميركاتو تاريخي للزمالك في يناير

وفي تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، قال مصدر مسئول في الأهلي إن أكرم توفيق استفسر من مارسيل كولر عن أسباب عدم مشاركته في المباريات مع الفريق، خاصة وأنه كان أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كما كشف المصدر عن ما قاله كولر لأكرم توفيق، بخصوص عدم الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة، وتفضيله الدفع بزميله محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

وجاء رد مارسيل كولر حول استفسار أكرم توفيق، بأن عدم الدفع به في المباريات الماضية، يكون لأسباب فنية في المقام الأول، وليس له علاقة بقدرات اللاعب.

وأكد كولر في حديثه مع أكرم توفيق، بأنه يخشى عليه من تكرار إصابته بالرباط الصليبي بسب كثرة المباريات التي يخوضها الفريق بمختلف البطولات، كما أن اللاعب لم تكتمل جاهزيته البدنية بشكل كامل حتى الآن، وهو ما يجعله بعيدًا عن المشاركة مع الأهلي بصفة مستمرة.

وتقبل أكرم توفيق حديث مارسيل كولر، بعدما تفهم أسباب غيابه عن المباريات، مؤكدًا للمدرب أنه سيواصل العمل من أجل العودة لتشكيلة الأهلي من جديد خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن