خاص| محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة وسام ابو على.. وثلاث بدائل

تاريخ النشر: 04/01/2024
816
منذ 8 شهور
وسام ابو علي

تستمر محاولات مسئولي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل حسم صفقة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم الأهلي عرضاً رسمياً بقيمة مليون و200 ألف دولار، من أجل التعاقد مع وسام أبو على، وهو ما رفضته إدارة نادي سيريس السويدي.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| صفقات الأهلي ومنصب جديد لمدرب الزمالك وبديل كوكا

انفراد كورابيا | تعرف على مدة غياب كوكا عن الأهلي وحجم إصابته

وطالبت إدارة نادي سيريس الحصول على 2 مليون دولار، من أجل الموافقة على انتقال اللاعب إلى الأهلي، خاصة بعدما دخل وسام أبو علي ضمن حسابات عدد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها نادي مالمو السويدي.

وتعمل إدارة النادي الأهلي على إجراء محاولة أخيرة للتعاقد مع وسام أبو علي، قبل الإتجاه نحو التعاقد مع لاعب أخر لتدعيم خط هجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة وسام أبو على

وعلم كورابيا أن إدراة الأهلي تخطط لرفع قيمة المقابل المالي المقدم إلى نادي سيريس السويدي، من أجل الموافقة على رحيل وسام أبو علي إلى الفريق الأحمر.

وأكد مصدر بالأهلي أن هناك محاولة أخيرة للتعاقد مع وسام أبو علي، حيث ستقوم إدارة الأهلي برفع قيمة المقابل المادي إلى مليون و600 ألف دولار، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني.

وفي حالة رفض مسئولي نادي سيريس السويدي هذا العرض، سيتجه النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أخر قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وكان الأهلي قد أنهى اتفاقه مع وسام أبو علي حول بنود عقده الشخصية مع النادي، ليصبح اللاعب قريب للغاية من الانتقال إلى القلعة الحمراء، في انتظار إنهاء المفاوضات مع النادي السويدى.

الجدير بالذكر مسئولي التعاقدات في النادي الأهلي، يقومون بمتابعة ثلاث مهاجمين أخرين، من أجل التحرك نحو التعاقد مع أحدهما، في حالة فشل صفقة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي.

حمل تطبيق كورابيا الآن