محمد شريف يصدم الزمالك| لن أضيع تاريخي مع الأهلي بهذا القرار

تاريخ النشر: 06/01/2024
73
منذ 8 شهور
محمد شريف

كشف المهاجم الدولي محمد شريف، لاعب نادي الخليج السعودي، موقفه من الانتقال إلى نادي الزمالك حال عودته إلى الدوري المصري بعد نهاية مشواره في الدوري السعودي.

وقال محمد شريف موقفه من الانتقال إلى نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعب مع مهيب عبدالهادي على أم بي سي مصر: "إذا عدت إلى مصر ولم يطلبني الأهلي لن انتقل إلى الزمالك، لا أرغب في أن أضيع ما قدمته مع النادي الأهلي على مدار سنوات طويلة بالانتقال إلى نادي الزمالك".

اقرأ أيضا

خاص.. 3 شروط لفيتوريا تهدد باستبعاد محمد شريف من أمم إفريقيا 

خاص| أسباب تواجد كهربا وكوكا بقائمة منتخب مصر واستبعاد محمد شريف

وكشف محمد شريف رد فعله بعد رحيله عن الأهلي: "بكيت لمدة طويلة بعد إتمام صفقة رحيلي عن الأهلي، لم أكن أتخيل أن أكون خارج الأهلي، وأنا من طلبت الخروج لأنني كنت أرغب في خوض تجربة الاحتراف".

وأوضح محمد شريف: "الأهلي تحدث معي عن التجديد ولكني كنت أرى أن الرحيل كان القرار الأفضل لي وللنادي، بالتالي أخبرني النادي أنه في حال وجود عرض جيد سيوافقون على رحيلي".

وواصل: "ما يحزنني أنني كنت أرغب في التواجد بشكل دائم في الملعب، لذلك قررت الرحيل.. كنا في أجازة وتواصلت مع مترجم كولر أنني أرغب في الرحيل، وكولر لم يوافق بسهولة وكان يرغب في استمراري، لكنني رأيت أنه الوقت المناسب للرحيل".

وأكمل: "مشكلتي ليست مع النادي الأهلي ولكن في عدم مشاركتي بشكل دائم".

وعن اهتمام الخليج بالتعاقد معه، اختتم محمد شريف: "المفاوضات استمرت لـ 10 أيام، والخليج كان يرغب في ضمي منذ الموسم الماضي ولكنها توقفت بسبب إصابتي في العضلة الضامة".

وانتقل محمد شريف من النادي الأهلي إلى الخليج السعودي خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعدما كان يتبقى في عقده مع القلعة الحمراء موسم واحد فقط.

حمل تطبيق كورابيا الآن