قالوا عن الأهلي| أزمة صلاح محسن وظلم وكهربا ومقارنة مصطفى شوبير

تاريخ النشر: 08/01/2024
33
منذ 8 شهور
الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أيمن أشرف:

أكد أيمن أشرف لاعب فريق البنك الأهلي، بأن قرار رحيله عن النادي الأهلي كان صعبًا للغاية، وكان هناك فرصة  لتجديد عقده مع النادي لمدة موسم آخر، مشيراً إلى أن هناك جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، وهذا لا يحدث كثيراً، لأنه لم يفتعل أي مشكلة خلال فترة تواجده في النادي.

اقرأ أيضا

صدمة لنجم الأهلي قبل أمم افريقيا .. العالمي يرفض الصفقة

أكرم توفيق: جماهير الأهلي صنعت إسمي.. وهذه حقيقة خلافي مع كولر

نادر السيد:

وقال نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، إن مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول في النادي الأهلي، يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، وبالنسبة له هو أفضل من الثنائي محمد صبحي حارس الزمالك ومحمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي.

أكرم توفيق:

ودافع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن زميله محمود عبدالمنعم كهربا، بعد اتهام الآخير بأنه السبب وراء تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية.

وصرح أكرم توفيق عبر قناة أون تايم سبورت بأن كهربا تعرض للظلم بعد اتهامه بالتسبب في إصابته بالرباط الصليبي بسبب تدخل عنيف على ركبته، مشيراً إلى أن كهربا لم يكن له ذنب في الإصابة، ولم يشترك معه في هذه الكرة تحديداً، ولكنها كانت كرة عادية أثناء أحد المباريات التحضيرية، والتي سقط خلالها بعد استلامه الكرة مباشرة.

فرج عامر:

وأشار فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إلى أن أفضل لاعب كرة قدم يلعب في الدوري المصري هو محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر والنادي الاهلي.

أمير هشام:

وأكد أمير هشم مقدم برنامج "Plus90"، بأن صلاح محسن مهاجم الأهلي، يرفض الانضمام إلى نادي مودرن فيوتشر ضمن صفقة عمركمال عبدالواحد، مشيراً إلى أن الأهلي طلب من إدارة فيوتشر منحه مزيد من الوقت لإقناع اللاعب بالانتقال إلى الفريق.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن