أحمد فتحي: رفضت التوقيع للزمالك مرتين.. وهذا سر غضب رئيس الأهلي

تاريخ النشر: 08/01/2024
71
منذ 8 شهور
الأهلي

تحدث أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن عدد من الملفات الخاصة باللاعب، وذلك خلال تواجده في ضيافة احمد حسن قائدمنتخب مصر السابق عبر برنامج "الكابتن" المذاع على شاشة قناة "DMC" الفضائية.

وأكد أحمد فتحي أنه رفض الانتقال إلى الزمالك مرتين أثناء فترة تواجده مع النادي الأهلي، مشيراً إلى أن إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق هو من تحدث معه للانتقال إلى القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

أكرم توفيق: جماهير الأهلي صنعت إسمي.. وهذه حقيقة خلافي مع كولر

قالوا عن الزمالك| رحيل زيزو وفتوح وحل إيقاف القيد وضم السعيد

وأضاف: تم ربط إسمي بالانتقال إلى الزمالك أثناء مفاوضات الفريق مع عبدالله السعيد، لكنى لم أقوم بالتوقيع على أي عقود من أجل الانتقال إلى الفريق، ولو حدث ذلك، لقامت إدارة النادي بتسريب صور هذه الجلسة كما حدث مع عبدالله السعيد.

وكشف أحمد فتحي عن سر غضب الخطيب منه في وقت سابق، بعدما أكد أن رئيس الأهلي كان حزيناً بعد انتشار أخبار توقيعه للزمالك، ولكنه قام بتوضيح ذلك الأمر للخطيب، بعدما أكد له قيامه برفض الانتقال إلى الزمالك وإغلاق المفاوضات قبل بدايتها.

وتطرق أحمدفتحي للحديث عن أسباب غياب بيراميدز عن منصات التتويج بالبطولات، مشيراً إلى أنه لا يعلم السبب وراء ذلك، حيث علق على ذلك قائلاً: لا أعلم سبب فشل بيراميدز في الحصول على أي بطولة حتى الآن، وسألت نفسي هذا السؤال قبل ذلك، لكننا خسرنا عدد من الألقاب بسبب أحطاء ساذجة، وكان أمامنا فرصة كبيرة للفوز ببطولة الدوري المصري الموسم قبل الماضي، حينما حقق الزمالك اللقب في ذلك الوقت.

حمل تطبيق كورابيا الآن