كورابيا يكشف| غضب في الأهلي ضد نجم الفريق وقرار برحيله في يناير 

تاريخ النشر: 08/01/2024
167
منذ 8 شهور
الأهلي

انتابت حالة من الغضب الكبير مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، ورئيس النادي محمود الخطيب نفسه، ضد خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأحمر، والذى خرج بتصريحات نارية، أعلن فيها ترحيبه باللعب للزمالك حال الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر في الأهلي لكورابيا، أن مسئولى النادي رفضوا هذه التصريحات شكلا وموضوعا، كما أن توقيت اختيارها يضر باستقرار الفريق الذى بدأ يستعيد توازنه مع الجهاز الفني بعد برونزية كأس العالم والسوبر المصري للأبطال، موضحا أن النادي ينتظر عرضا لرحيل اللاعب في يناير.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| أزمة صلاح محسن وظلم وكهربا ومقارنة مصطفى شوبير

خاص| الأهلي يضغط على صلاح محسن للرحيل .. وفيوتشر يحدد 3 بدائل

وأوضح المصدر، أن ترحيب خالد عبد الفتاح باللعب للزمالك جاء صادما للجميع في الأهلي، كما أن اللاعب واصل إثارة غضب النادي حينما أعلن رفضه التام لفكرة الدخول ضمن الصفقة التبادلية بين الأهلي وفيوتشر لضم عمر كمال للمارد الأحمر، وهو ما يتنافى مع مبادئ الأهلي في الإعلان عن المفاوضات عبر التليفزيون أو المواقع والصحف.

وكشف خالد عبد الفتاح أن إقحام اسمه فى الصفقة التبادلية مع فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد يغضبه، قائلا: "بكون زعلان لحد ما ألعب والقرارات تكون بناء على مستواى فى اللعب". 

كما ألمح اللاعب لتسبب الأهلي في غيابه عن صفوف المنتخب حيث قال إنه كان من الممكن أن ينضم للمنتخب حال استمراره فى سموحة، واستدرك قائلا: "لكن الأهلى فريق كبير واللعب للأهلى أمر كبير".

وأوضح المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة وجه تحذيرًا للاعب بشأن مثل هذه التصريحات، مما تتسبب في غضب الجماهير، كما ينتظر مسئولي الأهلي توقيع عقوبات من جانب خالد بيبو على اللاعب بسبب التصريحات التي تمثل عدم احترام من جانب اللاعب لكيان الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن