خاص| الزمالك يراقب 4 مهاجمين .. ترشيح مهاجم الأهلي ورفض صفقة شريف

تاريخ النشر: 08/01/2024
761
منذ 8 شهور
الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات شبه رسمية مع عدد من وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد للانضمام إلى الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي.

وتعمل إدارة الزمالك على التخلص من سامسون أكينولا عن طريق عرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الفريق، بعد ظهوره بمستوى ضعيف للغاية منذ انتقاله إلى النادي.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة القيد مستمرة فى الزمالك..سبورتينج لشبونة لم يخاطب فيفا

عروض الدوري السعودي.. الكشف عن أسباب تجديد عقد فتوح مع الزمالك

كما توجد تحركات من جانب إدارة النادي الأبيض، بالبحث عن عرض للاعب الفريق إبراهيما نداي، أو فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي ين الطرفين.

وعلم "كورابيا" أن هناك أربعة مهاجمين مرشحين للانتقال إلى نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية، في حالة تمكن النادي من حل مشكلة إيقاف القيد.

4 مهاجمين تحت أنظار الزمالك بالميركاتو الشتوي

وكشف مصدر بالزمالك عن قائمة اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى الفريق، من أجل تدعيم مركز خط الهجوم خلال شهر يناير، وهما كلاً من:

أحمد أمين أوفا 

وتجري إدارة الزمالك محاولات للتعاقد مع أحمد نبيل أوفا مهاجم نادي إنبي، على الرغم من إعلان إدارة الفريق البترولي عدم التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي حددته الإدارة في حالة الموافقة على رحيل اللاعب.

أسامة فيصل 

ويبحث مسئولي التعاقدات بنادي الزمالك إمكانية قطع إعارة أسامة فيصل إلى فريق البنك الأهلي، وعودته إلى الفريق خلال شهر يناير، لكن إدارة الناديين لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق حول الصفقة.

بوبكر تراوري 

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض بوبكر تراوري على إدارة نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد حل مشكلة إيقاف القيد.

وكشف مسئولي الزمالك عن إعجابهم بالمهاجم المالي بوبكر تراروي لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لكن إدارة النادي لم تتحرك بشكل رسمى حتى الآن للتعاقد مع اللاعب.

أليو بادجي 

ودخل المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب فريق بوردو الفرنسي والأهلي السابق، ضمن حسابات نادي الزمالك لتدعيم الخط الأمامي للفريق، لكن المقابل المالي للصفقة قد يعرقل محاولات مسئولي القلعة البيضاء للتعاقد مع اللاعب.

قصة محمد شريف 

وكان محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي والأهلي السابق، أحد الخيارات المطروحة أمام إدارة نادي الزمالك لتدعيم مركز المهاجم الصريح، لكن تصريحات اللاعب الأخيرة بخصوص رفضه فكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء حتى لا يضيع تاريخه مع الأهلي، تسببت فى غضب مجلس إدارة النادي الأبيض، ليصبح اللاعب خارج حسابات القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي.

حمل تطبيق كورابيا الآن