«الأفضل في كل مكان».. فيتوريا يٌشيد بدور محمد صلاح مع منتخب مصر

تاريخ النشر: 09/01/2024
74
منذ 8 شهور
فيتوريا ومحمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن الدور الذي يلعبه محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، داخل معسكرات منتخب مصر، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتحدث روي فيتوريا في حوار لمجلة onze Mondial الفرنسية، عن محمد صلاح، قائلًا:" ما قلته دائمًا هو أن اللاعب الأفضل يجب أن يكون الأفضل في كل مكان،  يجب أن يكون لديه سيارة جميلة ومنزل جميل، وفي الملعب يتحلى بسلوك عالي وموقف احترافي، ومحمد صلاح لديه كل شيء، إنه قائد وليس ذلك فحسب، يتمتع صلاح بروح الفريق التي تبهرني، إنه يهتم بزملائه في الفريق هذا مهم جدًا للفريق، وجود مثل هذا اللاعب يساهم بشكل كبير في تطوير الاختيار. أنا مرتاح جدا معها.

اقرأ أيضا

فيتوريا يكشف سبب استبعاد هاني من مباراة مصر وتنزانيا.. حالة الطرد

كانت على سبيل المزاح.. فيتوريا يرد على تصريحات كلوب

وعن ارتفاع معدل أعمار لاعبي منتخب مصر قال:"نعم، ولكننا نعمل على تجديد الفريق، لدينا لاعبون مثل صلاح والنني وحجازي، وجميعهم يبلغون من العمر 31 أو 32 عامًا، وهذا الطموح للفوز بلقب لبلادهم أخيرًا، نحن نمزج هذه التجربة مع اللاعبين الذين لديهم مستقبل وفي نفس الوقت نقوم بإعداد هؤلاء الشباب لسياق تنافسي، اللاعبون يفهمون نوايانا، والجميع يعمل بشكل جيد، ومن دواعي سروري العمل هنا.

وعن رأيه فيما يقدمه مصطفى محمد مع نانت الفرنسي:"بالطبع أشاهد ما أقدمه في الدوري الفرنسي، على الأقل ملخص ما قدمه في المباريات، وأنا أيضا على اتصال منتظم معه، لديه إمكانات هائلة، إنه جيد بالفعل ولكن يمكن أن يصبح أفضل".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن