هل قصد لاعب مصر؟.. احتفال مثير من «أوناحي» بعد هدفه أمام تنزانيا

تاريخ النشر: 17/01/2024
395
منذ 8 شهور
أوناحي

حقق المنتخب المغربي الفوز على حساب تنزانيا، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكاس الأمم الإفريقية 2023.

افتتح رومان سايس التسجيل لأسود الأطلس في الدقيقة 30، قبل إضافة عز الدين أوناحي الهدف الثاني بالدقيقة 77، وأكد يوسف النصيري الهدف الثالث في الدقيقة 80.

اقرأ أيضا

تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غانا

حوار «كورابيا».. فينجادا: التعثر أمام غانا يضع منتخب مصر في خطر

احتفال عز الدين أوناحي

واحتفل عز الدين أوناحي بتسجيله الهدف الثاني للمنتخب المغربي بإشارة البكاء، وهو ما جعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يربطون هذا الاحتفال بحرب تبادل التصريحات مع مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري.

عز الدين أوناحي

ما القصة؟

بدأت حرب التصريحات بين عز الدين أوناحي لاعب المنتخب المغربي، ومصطفى محمد نظيره في مصر، بعد اتهامات الأول ضد منتخب الفراعنة، بأنهم يجيدون إدارة المباريات في كأس أمم إفريقيا من خلال إضاعة الوقت للفوز بالبطولات.

رد مصطفى محمد 

لم يترك مصطفى محمد الفرصة للرد على تصريحات أوناحي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق، والتي طلب منه أن يفعل مثل منتخب مصر لتحقيق الانتصار والفوز بالالقاب وأنصحة أن يفعل مثلنا.

يذكر أن منتخب المغرب ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية 2022 والتي أقيمت في الكاميرون من الدور ربع النهائي، أمام مصر، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة، بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن