خاص كورابيا| الزمالك ينهي أول صفقاته بعد حل أزمة القيد

تاريخ النشر: 18/01/2024
1658
منذ 8 شهور
الزمالك

علم «كورابيا» أن الزمالك حصل على توقيع عبد الرحمن شيكا لاعب وسط الجيش، وبدأ في انهاء الاتفاق مع فريقه الأصلي الإنتاج الحربي والفريق المعار إليه طلائع الجيش، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد حل أزمة القيد.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال إنهاء أزمة القيد في الفترة الحالية، وسيتم عرض أسم اللاعب على الجهاز الفني لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معه.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك تميمة انقاذ مدرب منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا

رسميا.. باوك اليوناني يتعاقد مع احمد نادر السيد حارس الزمالك

وكشف مصدر في الزمالك لكورابيا أن الطلائع والانتاج على علم بمفاوضات الزمالك مع اللاعب، ويبديان موافقة مبدئية على رحيل لاعب الوسط للفريق الأبيض، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

حسين السيد يحصل على توقيع اللاعب

وكشف المصدر أن حسين السيد هو الذى حصل على توقيع اللاعب بعد جلسة جمعتهما خلال الساعات الماضية، ورحب فيها اللاعب بالانتقال للفريق الأبيض، كما أبدى مرونة في كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها ١٤ قضية.

أعلن المجلس أنه انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

وتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ووعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم.

حمل تطبيق كورابيا الآن