أوناحي يعتذر للفراعنة في مباراة غانا.. علم مصر والمغرب (صورة)

تاريخ النشر: 18/01/2024
120
منذ 8 شهور
أوناحي

نشر عز الدين أوناحي نجم منتخب المغرب اعتذارا لمنتخب مصر في المباراة المقامة الآن للفراعنة أمام غانا، في اللقاء الذي يجمعهما، اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس الأمم الأفريقية.

ونشر أوناحي الذى سبق وهاجم منتخب مصر واتهمه بأنه يكسب البطولات بطرق غير شرعية، صورة له أثناء متابعة منتخب مصر ودون فوقها بعض الايموجي الذي يدلل على الاعتذار والحب في طريقة مبتكرة للاعتذار عما بدر منه تجاه الفراعنة.

اقرأ أيضا

أبرز لقطات اليوم في أمم إفريقيا | خناقة الشيبي واستفزاز أوناحي

هل قصد لاعب مصر؟.. احتفال مثير من «أوناحي» بعد هدفه أمام تنزانيا

أوناحي

بدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وخط الوسط: إمام عاشور، وحمدي فتحي، ومحمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، ومرموش، ومصطفى محمد ".

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهة غانا، وضمت قائمة المستبعدين عن المباراة كل من ياسر إبراهيم وأحمد سامي وأحمد الشناوي ومهند لاشين.

وضم تشكيل غانا: "ريتشارد أوفيري في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع دينيس أودوي- إليكسندر ديجيكو، ومحمد ساليسو، جودين منساه، وفي الوسط ماجيد أشيميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم، أنتوني سيمينيو، وغيناكي ويليامز، جوردان ايو".

يدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين المقبلة شرسة للغاية، خاصة وأن خسارة أيا منهما قد يجعله خارج كأس أمم أفريقيا مبكرا.

حمل تطبيق كورابيا الآن