انقسام في الزمالك على المدرب الجديد.. فينجادا يصنع الأزمة

تاريخ النشر: 19/01/2024
243
منذ 8 شهور
فينجادا

نشب الخلاف داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب بسبب بعض الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، في ظل الاتجاه بالأغلبية على عدم استمرار معتمد جمال في القيادة الفنية للفنية في مهمة الرجل الأول.

بعض أعضاء مجلس الزمالك، وعلى رأسهم حسين لبيب يتمسك في تواجد فينجادا، حتى بشكل مؤقت لنهاية الموسم، لمحاولة إعادة تنظيم الأمور الفنية، قبل التعاقد مع مدرب جديد في نهاية الموسم. 

اقرأ أيضا

فينجادا يكشف موقفه من تدريب الزمالك.. وأخر تطورات أزمة لشبونة

خاص كورابيا| الزمالك ينهي أول صفقاته بعد حل أزمة القيد

هذه الرغبة تصطدم مع عدد كبير من أعضاء المجلس في مقدمتهم أحمد سليمان عالذى يرفض فكرة تواجد فينجادا، ويرغب المشرف على الكرة في الاعتماد على معتمد جمال كمدير فني حتى نهاية الموسم، وتأجيل التعاقد مع مدرب أجنبي لنهاية الموسم. 

ويفضل سليمان يفضل التركيز على حل المشاكل التي يعيشها النادي من خلال إنهاء أزمة القيد، وتجديد عقود اللاعبين والصفقات الجديدة التي يترقبها الجمهور بعد حل مشكلة القيد.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد تسوية جميع القضايا الخاصة بـ الغرامات والشكاوى الموقعة على النادي في فيفا.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:-بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية.

ويعلن المجلس أنه قد انتهى تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل وإنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادي الزمالك العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن