قالوا عن الزمالك| خيانة تعرقل حل أزمة لشبونة.. ومدرب بلجيكي يقترب

تاريخ النشر: 20/01/2024
123
منذ 8 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الجمعة، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| تهديد بالسرقة ورسالة تحذير للمجلس بسبب الصفقات

تطور عاجل في تعاقد الزمالك مع ناصر ماهر .. كورابيا يكشف الكواليس

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك:

كنا على وشك النجاح مع حل أزمة سبورتنج لشبونة وتقسيط مبلغ المليون ونصف دولار، إلا أن شخصًا من داخل مصر يريد إحراج الإدارة، قام بمراسلة الفريق البرتغالي وأخبرهم أن هناك قضية يوم 14 يناير ستتسبب برحيل المجلس.

 

إبراهيم فايق:

الزمالك اتفق مع المدرب البلجيكي كارل هوفكينز لقيادة الفريق بدلا من المدير الفني المؤقت معتمد جمال، وتم وضع البرازيلي باكيتا المدير الفني لشباب بلوزداد كخيار بديل حال تعثرت المفاوضات مع هوفكينز.

 

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك:

الاسبوع القادم سيكون موجود خارطة طريق للفريق الأول وقطاع الناشئين، والزمالك معروض عليها سير ذاتية عديده بشأن مدربين أجانب وكذلك لاعبين يريدوا الانضمام إلى الفارس الابيض.

 

عمرو الدرديري:

بعد رفع الايقاف رسميا، جمهور الزمالك علي باقة .. أين الصفقات السوبر يا مجلس الادارة.

 

عمار معاذ، مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي:

"تشرفت باللعب لنادي الزمالك وتربيت على حب وعشق القلعة البيضاء، وأعمل في نادي الوحدة حاليا ونحاول التعامل مع البطولة الودية لكي نستفيد فنيا"

 

أشرف حمادة إمام:

"فيتوريا لا يعتمد على صانع الألعاب في طريقة لعبه مع منتخب مصر وهذا أمر غريب للغاية، وكنت أتمنى انضمام شيكابالا وعبد الله السعيد للمنتخب الوطني لأن المنتخب يحتاجهما".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن