تمت إقالته مرتين.. من هو كارل هوفكينز المرشح لتدريب الزمالك

تاريخ النشر: 20/01/2024
1146
منذ 8 شهور
مدرب الزمالك

دخل المدرب البلجيكي كارل هوفكينز ضمن دائرة المرشحين بقوة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل استقرار إدارة القلعة البيضاء على التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لموقع "SUDINFO.SPORT" البلجيكي، فإن الزمالك توصل إلى اتفاق مع المدرب كارل هوفكينز، ليتولي قيادة الفريق الأبيض خلفاً لمدرب الفريق الحالي معتمد جمال.

اقرأ أيضا

ناصر منسي يقود هجوم الزمالك أمام الوحدة الإماراتي

الزمالك يُلاقي الوحدة في أول مبارياته الودية بالإمارات.. اليوم

وسيتعاقد كارل هوفكينز مع الزمالك لمدة موسم ونصف، ومعه إثنين من المساعدين، أحدهما للجانب الفني والأخر للجانب البدني، كما يريد المدرب البلجيكي استقدام مدرب لحراس المرمي، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك حتى الآن.

من هو كارل هوفكينز مدرب الزمالك المحتمل

ويرصد كورابيا في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن المدرب البلجيكي كارل هوفكينز، المرشح الأقرب لتولي مهمة تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

- ولد كارل هوفكينز عام 1978، ويبلغ من العمر 45 عاماً.

- بدأ كارل هوفكينز مسيرته التدريبية عام 2027، عندما تم تعيينه كشافاً داخل نادي كنوكي البلجيكي في دوري الدرجة الثالثة في بلجيكا.

- وانتقل في عام 2018 ليكون المدرب المساعد لنادي كلوب بروج،  كما تم تعيينه ليكون قائماً بمهمة تطوير واكتشاف المواهب مع كلوب بروج.

- وفي عام 2022 تولى كارل هوفكينز تدريب كلوب بروج، ليقود الفريق للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم إقالته خلال شهر ديسمبر من نفس العام.

- وأصبح كارل هوفكينز مديراً فنياً لنادي ستاندرليج البلجيكي في شهر يونيو من العام 2023، ليتم إقالته من تدريب الفريق خلال شهر ديسمبر من نفس العام. 

- وقاد كارل هوفكينز فريق ستاندرليج البلجيكي في 22 مباراة هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 6 مباريات فقط، وتعرض للخسارة في 8 مواجهات، وانتهت ثمانية مباريات أيضاً بنتيجة التعادل.

- أخيراً يعتمد المدرب البلجيكي كارل هوفكينز على طريقة اللعب بخطة 3-5-2.

حمل تطبيق كورابيا الآن