خاص| كولر يحسم مصير عمرو السولية مع الأهلي.. و3 شروط لتجديد عقده

تاريخ النشر: 21/01/2024
109
منذ 7 شهور
عمرو السولية لاعب الأهلي

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق مع القلعة الحمراء.

وينتهى عقد عمرو السولية مع الأهلي عقب نهاية هذا الموسم، وهو ما يعطى اللاعب أحقية التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

اقرأ أيضا

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري السوبر لكرة السلة.. ريمونتادا

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

وكان مارسيل كولر قد رفض في وقت سابق تجديد عقد السولية مع الأهلي، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، بالإضافة إلى رغبة المدرب السويسري بتخفيض أعمار اللاعبين بالفريق، واقتراب عمرو السولية من بلوغ عامه الـ34.

كولر يحسم مصير عمرو السولية مع الأهلي

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر في النادي الأهلي، أن مارسيل كولر تراجع عن موقفه بخصوص عدم تجديد عقد عمرو السولية، بعد عودة اللاعب من الإصابة ومشاركته مع الفريق في بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر المصري.

وأكد المصدر أن كولر أعطى الضوء الأخضر لمسئولي الأهلي بتجديد عقد عمرو السولية مع الفريق، خاصة في ظل تراجع مستوى أليو ديانج ومحمد مجدي قفشة، وكثرة الإصابات التي يتعرض لها كريم نيدفيد.

وسيكون السولية خياراً ثالثاً في تشكيلة الأهلي، في ظل اعتماد كولر على إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.

شروط عمرو السولية لتجديد عقده مع الأهلي

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، عن شروط عمرو السولية لتجديد عقده مع النادي الأهلي، بعدما وافق مارسيل كولر على استمراره مع القلعة الحمراء.

وحدد السولية ثلاث شروط لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، والتي جاءت كالتالي:

- تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين.

- عدم تفعيل بند نسبة المشاركة في المباريات.

- مساواته مع حسين الشحات والحصول على راتب الفئة الأولي في الأهلي.

وخاص عمرو السولية 297 مباراة في مسيرتع مع النادي الأهلي، تمكن خلالها من تسجيل 28 هدفاً، وساهم في صناعة 29 هدفاً لزملائه بالفريق.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن