التجديد أو الاعتزال .. تعرف على مصير نجم الزمالك في 2024

تاريخ النشر: 21/01/2024
99
منذ 7 شهور
الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك ترك ملف البقاء أو الاعتزال لنجمه المخضرم محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في ختام الموسم الجاري 2023-2024 .

وأكد مصدر مسئول في نادي الزمالك لـ"كورابيا" وجود تقدير كبير في الزمالك لتاريخ ومسيرة محمد عبدالشافي 38 عاما مع الزمالك طيلة سنوات ارتدائه القميص الأبيض .

اقرأ أيضا

انضمام نيدفيد لمعسكر الإمارات.. واجتماع كولر مع الجهاز الفني

خاص| كولر يحسم مصير عمرو السولية مع الأهلي.. و3 شروط لتجديد عقده

وأضاف المسئول أن إدارة الزمالك جاهزة لأي قرار يتخذه محمد عبدالشافي سواء بالرغبة في البقاء لموسم آخر خاصة في ظل تألقه في المباريات التي شارك فيها وحاجة الفريق له وحله أكثر من ازمة خلال الفترة الأخيرة أو الاعتزال في نهاية الموسم .

ويسود اتجاها في الزمالك لتعيين محمد عبدالشافي ضمن تشكيل شركة الكرة الجديدة إداريا أو تعيينه في منصب فني داخل قطاع الناشئين حال اتخاذه قرار الاعتزال في نهاية الموسم .

ويتواجد محمد عبدالشافي 38 عاما حاليا في تشكيلة الزمالك الحالية التي يخوض بها منافسات الدورة الودية الدولية في الإمارات تحت قيادة المدير الفني معتمد جمال .

ويخطط الزمالك لدعم الجبهة اليسرى حال اعتزال محمد عبدالشافي بالتعاقد مع محمد شكري في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبل بعدما لفت اللاعب الأنظار بقوة له في الموسم الجاري رفقة سيراميكا كليوباترا وحاول الأهلي استعادته من جديد وتجمدت الصفقة .

حمل تطبيق كورابيا الآن