الزمالك يحسم الجدل .. سر عدم إعلان "فيفا" انتهاء أزمة القيد

تاريخ النشر: 22/01/2024
712
منذ 7 شهور
الزمالك

ترددت في الساعات الآخيرة أنباء عن عدم قيام الزمالك بحل أزمة القيد الموقعة على النادي، رغم إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء نهاية هذه القضية بشكل رسمي.

وجاءت هذه الأنباء بسبب عدم إزالة جميع العقوبة الموقعة على نادي الزمالك من على الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، واستمراروضع إسم الزمالك ضمن الفرق المحظورة من قيد الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف موعد تدريباته استعدادا لأم صلال القطري في بطولة دبي

يوسف أسامة نبيه: الأهلي فاوضني.. وهذه أسباب رحيلي عن الزمالك

وكانت عقوبة إيقاف القيد في الزمالك تتضمن عدة قضايا، والتي تم حلها جميعاً، بينما لا تزال قضية نادي كاراكاس الفنزويلي معلقة على الحساب الرسمي الخاص بالفيفا.

وكشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسباب عدم قيام الإتحاد الدولي بإزالة عقوبة نادي كاراكاس الفنزويلي من على حسابه، رغم إعلان النادي حل إزمة القيد، وعدم إقرار الفيفا بذلك القرار عبر حسابه الرسمي حتى الآن.

وعلق عمرو أدهم على هذه القضية من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X" قائلاً: لإزالة أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب، أرفقت منذ قليل رد الفيفا فيما يتعلق بقضية كاراكاس يوم 19 يناير 2024.

وأضاف: الزمالك سدد كافة المستحقات و الفيفا أمهل كاراكاس 5 أيام لتأكيد تلقي المستحقات، وفي حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر الفيفا القضيه قد تم تسويتها و يتم تلقائياً رفع عقوبة ايقاف القيد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن